هذا ما كان يفعله الشهيد صلاح خلف في العيد

الرسالة التي أبكت كل من عرف الشهيد صلاح خلف ابو اياد وكتبها لهم خلال العيد

(دمعة فرح )

أحبائي الاعزاء ايمان واياد وجيهان وزياد وعلياء ومنير ….
حفظهم الله لي في حياتي لم اعرف الدمعة على فراق عزيز او لاي سبب من الاسباب ولكن رسائلكم لي هزتني من الاعماق وجعلتني افتخر بكم كابناء … وافتخر بكم كاطفال المستقبل اللذين يحبون وطنهم …. لقد نزلت الدمعة من شدة فرحتي بكم لانني اصبحت مطمئناً الى الجيل الذي منه ابنائي ولان كل اب في الدنيا يحب أن يكون معه اولاده في العيد وانا اب مثل كل الاباء لي قلب ولي عاطفة تحب ان تكون في العيد وم حولها كل الاولاد والاهل ولكن اريد ان اسالكم سؤال بسيطاً ….
هناك آلاف الاطفال لا يرون آبائهم في العيد هؤلاء الاطفال فقدو اعز مكا لديهم في معارك الوطن يجب يا ابنائي ان نحس بهم ونعمل من اجلهم فاذا لم أكن هذا العيد معكم فلسبب يتعلق بكرامة والدكم من ناحية ويتعلق بعمل هام أنا مكلف به من اجل هذا الوطن وبعدها أنتهي من هذا العمل ساكون عندكم وهذه المرة لكم على ألا أغادر البيت وأكون معكم أكثر الاوقات، لذلك عيدنا يوم نلتقي كلنا على ارض الوطن …..

مرة ثانية أنا فخور برسائلكم الحلوة….. أنا سعيد بكم …. أكتب لكم ….
هذه الرسالة وكلي اعتزاز لكل واحد فيكم …ايمان العزيزة الحلوة أوصيك بوالدتك اسمعي منها وجدك وجدتك لا بد ان تسمعي منهم فانت اليوم العروس الكبيرة

أما جيهان حبيبتي ونور قلبي الذي ارى فيه كمان فأوصيك بالوالدة وارجو انك تكوني عند حسن ظني فيكي (يعني مش عنيدة) ….
أما اياد الحبيب الرجل فلقد اعجبتني رسالتك الحلوة الشجاعة وطول عمرك يا اياد رجل افتخر به وستظل كذلك رجل شجاع وانسان طيبا ….
أما زياد فسلامتك من العملية وان شاء الله تكون بخير وانا زعلان منك على شان لم تكتب رسالة لي لكن معلش أنا عارف إنك حبيب وغالي وأوصيك يا زياد أنت واخوك اياد بالدراسة واذا كنتم تحبوني صحيح فالحب يظهر بالدراسة والاجتهاد حتى يكون افتخاري بكم كاملاً …

أما علياء الحلوة الذكية ولسانها الطويل فكم اشتياقي لها وحبي لها وان شاء الله تكون في احسن الاحوال …
ويظل السيد العظيم الحبيب منير … كيف حالك واسمع يا بابا انا بحبك ومشتاق لك والف قبلة من عمك وعمتك لك ولباقي اخوانك واخواتك ….

الاعزاء الاحباء ايمان وجيهان … واياد وزياد ….. وعلياء ومنير ….
كل عام وانتم بخير …..
كل عام ونحن بخير … على ارض الوطن …..
كل عام ونحن على درب المخلصين لوطنهم .,….
كل عام والوطن بخير وفلسطين محررة نعيش عليه جميعا ….. يعيش عليها كل الاطفال ….
اريدكم بهذا العيد ان تعرفوا انني معكم بقلبي وروحي وعقلي ووجداني وبعد ما انتهي من واجب علي سأكون عندكم ان شاء الله او تأتو عندي …..

بلغوزا تحياتي رغم ألمي وتمزقي وحزني للوالدة العزيزة ماما حبيبتكم …
الي بتسهر على راحتكم وبتتعب وحدها حتى تغطي تقصيري نحوكم وسلامي الى الوالد الكريم والوالدة العزيزة والعزيزة العمة وبنات العمة الاعزاء
وكل عام وانتم بخير …
وكل عام ونحن على ارض فلسطين….
المجد والخلود لارواح كل …الشهداء

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا