اتباع المفصول يعملون عسس للامن الداخلي في غزة كتب المحامي زيد الايوبي

للاسف ،، سقطة اخرى للمفصول واتباعه بعد ان قبلوا على انفسهم ان يلعبوا دور الشيطان لصالح حكم الامر الواقع في غزة ،، هاهم اتباع الدحلان ينحدرون بمستواهم اكثر وهم يقدمون المعلومات والوشايات بمقابل بخس لحماس ضد مقاومي حركة فتح في غزة …
للاسف مرة اخرى ها هي حماس واذرعتها الامنية تستخدم اتباع المفصول لصالحها ،،،ولا استغرب ذلك على المفصول واتباعه فنحن الذين نعرفهم جيدا.. يحترفون الجوسسة لصالح اي كان مقابل كرت جوال او كبونة .. انهم المرادف الاخر للرخاصة والشيء من مأتاه لا يستغرب..
دحلان واعوانه يعملون عسس عند الامن الداخلي الحمساوي ويقومون بالوشاية بابناء حركة فتح في غزة ليقوم امن حماس باعتقالهم …من هو المخبر الدحلاني الذي وشى لعصابات حماس بالمناضل محمد الوحيدي مسؤول التعبئة الفكرية في اقليم غرب غزة ؟؟؟؟اليس اتباع الهارب من وجه العدالة الدحلان ؟؟؟؟ خمسون يوما مضت على اعتقال القائد محمد الوحيدي في غياهب الاعتقال السياسي الحمساوي بعد وشاية الدحلانيين به لعصابات حماس وهاهم عناصر الامن الداخلي هناك يمارسون ابشع صنوف التعذيب بحق المناضل والمقاوم الوحيدي بعد وشاية الدحلانيين به وتهامه بانه ينظم اعتصام وخيمة للتضامن مع الاسرى بدعم من الشرعية ……حسبنا الله ونعم الوكيل ؟؟

بقلم: المحامي زيد الايوبي/القدس

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا