المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

بيروت: أبو العردات يهنئ الناجحين في الشهادة الثانوية من الشعبين اللبناني والفلسطيني

بيروت – هنأ أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، اليوم السبت، جميع الطلاب من الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني الذين اجتازوا بنجاح الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية في فروعها الأربعة للعام 2016-2017.

كما هنأ أبو العردات وزير التربية والتعليم العالي اللبناني مروان حمادة وكافة العاملين في الوزارة على صدور النتائج التي جاءت بنسبة عالية تجاوزت الـ 80% بالرغم من الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها لبنان والمنطقة.

وأعرب ابو العردات عن سعادته بنجاح عشرات الألوف من الطلاب من الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني ليشقوا طريق المستقبل والالتحاق بالجامعات لمتابعة دراساتهم العليا في مختلف المجالات العلمية.

وهنأ ابو العردات كافة المشرفين على القطاع التربوي الرسمي والخاص والأونروا وإلى المدراء والهيئات التدريسية في المدارس الرسمية ومدارس الأونروا والمدارس الخاصة.

وأكد ان نسب النجاح المرتفعة وتفوّق عدد كبير من أبناء شعبنا، تأتي تعبيرا عن اصالة شعبنا الفلسطيني الذي يتمسك بالحياة العزيزة والكريمة متسلحا بالعلم والثقافة رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها ابناء شعبنا في اللجوء والمخيمات واوضاعها، وقال “إن هذا النجاح هو جزءٌ أصيلٌ من النضال الوطني لشعبنا الفلسطيني للأجيال القادمة، على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ارضهم وديارهم”.

 

Exit mobile version