المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

نجاح عملية معقدة في جراحة الأعصاب في مستشفى الخدمة العامة

غزة – نجحت مستشفى الخدمة العامة وفريقها الطبي الدكتور محمود أبو خاطر- استشاري جراحة المخ والأعصاب وفريق من إجراء عملية نوعية ومعقدة في جراحة الأعصاب والنخاع الشوكي د. إبراهيم اليازوري ( أبو حازم) البالغ من العمر 76 عاماً ،حيث كان يعاني من تضيق حاد في مجري النخاع الشوكي يصل إلي 98% وذلك في الفقرة الثالثة والرابعة والخامسة القطنية والتي آلت إليه بآلام شديدة أسفل الظهر تمتد من ألام وخدلان في الساقين والقدمين وصعوبة في الحركة .
وأكد أبو خاطر أن هذه العملية من العمليات التي تحتاج إلي الدقة والسيطرة التامة وأي حطا طبي بسيط قد يحدث شلل نصفي للمريض كون العملية تتمحور في إحدى مراكز الأعصاب في النخاع الشوكي وأن إجراء العملية أدي إلي زوال جميع الأعراض والأعباء لدي المريض وكان باستطاعة المريض بعد 4ساعات من إجراء العملية وأكد أن المريض يتعافى وبصحة جيدة .
ومن جانيه هنئ رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات الخدمة العامة د. ماهر شامية والمدير العام أ.عوني العكلوك الشيخ د. إبراهيم اليازوري والذي يعتبر من الشخصيات الاعتبارية في قطاع غزة بنجاح العملية متمنياً له داوم الصحة والعافية .
وكما أشاد شامية بالنجاح الباهر الذي حققه فريق جراحة المخ والأعصاب خلال الفترة الأخيرة مقدم شكره أيضاً إلي الدكتور محمود أبو خاطر استشاري جراحة المخ والأعصاب والنخاع الشوكي علي العمليات النوعية التي أجراها داخل المستشفى .
ومن جهته أعرب الشيخ اليازوري عن سعادته من الخدمات الطبية المتميزة المقدمة في مستشفيات الخدمة العامة والتي تساهم بشكل كبير من التخفيف من معاناة المرضي وفي ظل صعوبة السفر للعلاج بالخارج .

Exit mobile version