الرئيسيةتقاريرقضايا المرأة والشبابمركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة مهارات التوظيف في مركز نادي قلقيلية...

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة مهارات التوظيف في مركز نادي قلقيلية الأهلي

قلقيلية – خالد عرباس ونهادة علي

اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 20\7\2017 دورة كتابة السيرة الذاتية وفنون المقابلات ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس”IREX” وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مركز نادي قلقيلية الأهلي بإشراف المدرب ياسين الشيخ.

وفي ختام اليوم شكر مساعد البرامج في نادي قلقيلية الأهلي عبد الله داود المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل .

عبرت الطالبة وعد أبو علبة عن رأيها بقولها: “االتدريب كان بمثابة منبع لأمور عديدة على الصعيد الشخصي والعملي, على سبيل المثال زادت ثقتي بنفسي وساعدني بالتعرف على ناس جدد وكيف اتعامل معهم, بالاضافة الى التعرف على كيفية اجراء مقابلة عمل وكتابة السيرة الذاتية”.

من جهته قال الطالب محمد بحيري: “أضاف لي مهارات جديدة من كتابة دعوات وكتابة السيرة الذاتية بالاضافة الى التعرف على بوابة تعمل ك نافذة للبحث عن وظيفة”.

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (20) طالب وطالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا