المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

أبو يوسف: مشاورات لعقد المجلس الوطني الشهر المقبل برام الله

أكد واصل أبو يوسف، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن مشاورات تجري بين كافة فصائل منظمة التحرير، من أجل عقد جلسة المجلس الوطني الفلسطيني برام الله.

ورجح أبو يوسف، في تصريح خاص لـ “دنيا الوطن”، مساء الثلاثاء، أن يجري التوافق على عقد جلسة المجلس الوطني بمشاركة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية منتصف شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال أبو يوسف، إن القيادة الفلسطينية ستعقد اجتماعات مهمة، تبدأ من اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح غداً الأربعاء، يليه اجتماع للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية يوم السبت المقبل، مشيراً إلى أنه سيجري عقد اجتماع للجنة التحضيرية لمنظمة التحرير الفلسطينية بعد ذلك.

يذكر، أن صحيفة (القدس) المحلية، نقلت عن مصادر وصفتها بالسياسية، مساء الثلاثاء، نية القيادة الفلسطينية عقد جلسة المجلس الوطني الفلسطيني في مدينة رام الله منتصف الشهر المقبل.

وقالت الصحيفة: إن هناك قراراً بعقد جلسة عادية للمجلس الوطني في مدينة رام الله، وسيتم دعوة كافة الأعضاء استناداً إلى القانون، وسيتم توجيه دعوات لحركتي حماس والجهاد الإسلامي، باعتبارهما ممثلتين أصلاً في المجلس، مؤكدةً أنه ستعقد بغض النظر عمن يحضر أو لا يحضر من الفصائل.

دنيا الوطن- أحمد جلال

 

Exit mobile version