المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

السفير عيسى يشارك في المخيم الوطني للاتحاد العام للطلبة الجزائريين

الجزائر – شارك سفير دولة فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى، اليوم الثلاثاء، في الندوة التي أقامها الاتحاد الوطني للطلبة الجزائريين الذي يقيم المخيم الوطني الـ28 بمدينة بومرداس على مدار أسبوع.

وألقى السفير عيسى محاضرة أمام رؤساء وممثلي المكاتب الولائية للاتحاد، استعرض فيها آخر التطورات والمستجدات على صعيد قضيتنا الوطنية، كما تناول الوضع الإقليمي والدولي ومؤثراته على قضيتنا.

وأشار، خلال كلمته، إلى الضغط الذي يتعرض له شعبنا من خلال القمع والحصار والاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، دون أي حسيب أو رقيب أو آلية رادعة.

وأكد ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية الشاملة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية ممثلنا الشرعي والوحيد، مشددا على أن الوحدة الوطنية هي الركيزة الأساس لمقدرتنا على الاستمرار في الصمود والتصدي لمخططات الاحتلال، ومن ثم تحقيق مشروعنا الوطني المتمثل في نيل كافة حقوقنا المشروعة والمكتمل بإقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها القدس.

وتقدم السفير عيسى، بالشكر إلى الجزائر، رئيسا وحكومة وشعبا، مؤكدا أن الجزائر هي قلعتنا الصامدة، ودعا الشباب إلى المحافظة على وحدة الجزائر، والعمل على النهوض بها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

وفي نهاية الندوة، قدم الأمين العام للاتحاد العام للطلبة الجزائريين عبد اللطيف بوضياف هدية تكريمية للسفير عيسى، في حين قدم السفير هدايا تكريمية للأمين العام ومجموعة من القيادات الطلابية للاتحاد.

Exit mobile version