المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

برغوث : انطلاق مؤسسة حماة الفتح استنهاض مدروس وواقعي لحركة فتح

قال الاعلامي احمد برغوث ،إن الإعلان عن انطلاق مؤسسة حماة الفتح يشكل نقلة نوعية في أساليب وآليات استنهاض حركة فتح ، بما تشكله في وجدان الأمة وفكرها على اعتبار أنها تحمل مشروعا وطنيا ، حققت الكثير من أركانه ، وأرست العديد من أسسه وقواعده ، ولازالت تواصل النضال من أجل استكمال الهدف المقدس والذي يعبر بصدق عن طموحات أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده .

وأضاف برغوث ، أن هذه المؤسسة الواعدة تأتي تنفيذا لرؤية الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح التي تجلت ببرنامج البناء الوطني للحركة، بضرورة ان تبقى حركة فتح الحركة النضالية الرائدة في الارتقاء بالوعي الوطني لشبابها ومجتمعها بكافة ابعاده، والتزاما بمخرجات مؤتمر فتح السابع الذي شكل عقده مرحلة مفصلية وهامة في تاريخ القضية الفلسطينية اولا و الحركة ثانيا.

وأكد برغوث أن حركة فتح التي تفتخر بتاريخها وقادتها عبر تاريخهم العريق ، تواصل التفكير المعمق للحفاظ على إرثها وإنجازاتها من خلال مبادرات وفعاليات ، تحافظ على حيويتها وديمومتها ،للنهوض بالكادر الفتحاوي فكريا وسياسيا و ميدانيا بشكل مساند لمهام باقي أطر الحركة .

وناشد برغوث جميع أبناء لحركة للعمل الجاد على إنجاح هذه المؤسسة الواعدة ، والتي ستشكل جسورا فتحاوية للتواصل بين أبناء الحركة ، وتتبنى أفكارهم الإبداعية الخلاقة ، وتحمي أطرها وكوادرها بتسليحهم بالفكر الوطني والوعي الحركي ، الذي يعلي القيم والمبادئ ويرففع من شأن الأخلاق وإلتزام المبادئ .

كما أشاد برغوث بإعتماد القائد العام لحركة فتح، رئيس دولة فلسطين محمود عباس “مؤسسة حماة الفتح”، مؤسسة مســاندة وداعمــة للأطر الفتحاوية وبالأخص الأقاليم، بحيـث تعمـل معهـا جنبـا إلـى جنـب لمزيد مـن اسـتنهاض الطاقـات، ورفع الوعـي فـي أوسـاط الـكادر، والتواصـل بيـن مختلـف الأطــر والهيئــات .

معتبرا هذا الاعتماد انطلاقة واعدة لمؤسسة تحتاجها حركة فلسطين وقضيتنا الوطنية كثيرا في هذا الوقت .

Exit mobile version