المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قافلة حجاج أسر الشهداء محافظة جنين يتوجهون لأداء مناسك الحج من مكرمة خادم الحرمين الشريفين

غادرت صباح ، اليوم الأحد ، قافلة حجاج أسر الشهداء والجرحى والبالغ عددهم 84 حاجا وحاجة من محافظة جنين متوجهين لأداء مناسك الحج ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين ، والذين ستقلهم طائرات خاصة تابعة للعاهل السعودي .

كان في وداع الحجاج من أمام نصب الشهيد مقابل محافظة جنين نائب المحافظ كمال أبو الرب ، واحمد القسام مساعد المحافظ وأمين سر تجمع أسر الشهداء في جنين ، ومسعد العمار مدير مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى في المحافظة وذويهم .

من جهته نقل القسام تحيات المحافظ اللواء إبراهيم رمضان ، ومعربا عن شكره للمكرمة السنوية التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين للأسر الشهداء والتي تعبر عن عمق العلاقة الفلسطينية والسعودية واهتمامها بالقضية الفلسطينية . متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا والعودة على الوطن سالمين .

أما مسعد العمار دعا الحجاج لأن يكونوا خير سفراء لشهداء فلسطين ودماهم التي سقطت في سبيل الوطن ، وتوجه بالشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة وتواصلهم وتعاونهم لتذليل كافة العقبات باتجاه إتمام إجراءات المكرمة على أفضل ما يرام . داعيا إياهم التكاتف وشد أزر بعضهم بعضاً أثناء تأديتهم لمناسك الحج.

فيما أشار نائب المحافظ كمال أبو الرب إلى أهمية فريضة الحج في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى الأمة الإسلامية ، داعيا الحجاج بأن يكونوا خير سفراء لشعبنا وان ينقلوا صورة المعاناة والقهر والظلم الذي يقع على الشعب الفلسطيني.

Exit mobile version