المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

(صور) حركة فتح في قطاع غزة تقيم بيت عزاء للراحل اللواء محمد سعد الرازم “فتحي البحرية”

أقامت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية مساء يوم الخميس الموافق 7-9-2017م، بيت عزاء للراحل اللواء محمد سعد الرازم “فتحي البحرية” في قاعة فندق غزة الدولي بالقرب من دوار الميناء بغزة .

واستقبلت قيادة الحركة بقيادة الأخ أحمد حلس “أبو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، وأعضاء الهيئة القيادية العليا للحركة في القطاع، وقيادة الأجهزة الأمنية في المحافظات الجنوبية، ورفقاء درب الشهيد الراحل، آلاف المعزين من أبناء وقيادات الحركة في قطاع غزة، كما استقبلوا القوى الوطنية والاسلامية وشخصيات اعتبارية والوجهاء والمخاتير .

ونعت الهيئة القيادية العليا للحركة في المحافظات الجنوبية “قطاع غزة”، المناضل الكبير والقائد الوطني اللواء فتحي الرازم من مواليد 1949 في مدينة القدس، إثر مرض عضال في الإمارات العربية المتحدة، بعد مسيرة نضالية طويلة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت الحركة أن الفقيد رافق الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات في كل مراحل الثورة الفلسطينية، وكان من أوائل الذين انتموا لحركة التحرير الوطني “فتح”، وعرف عنه أنه “الصندوق الأسود” للراحل عرفات، وشارك في جميع معارك الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأشادت الهيئة القيادية العليا بالفقيد الوطني وقالت ” أن الشهيد كان ابناً باراً من أبناء ‏فلسطين وحياته ‏حافلة بالنضال والانجازات، ونذر نفسه من أجل الوطن والشعب والقضية، وترجل ليلتحق بكوكبة الشهداء وعلى ‏رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وتقدمت الحركة بالعزاء الحار لشعبنا المناضل في الوطن والشتات، ولرفاق دربه في النضال، ولعائلته وأقربائه، والقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس.

الرواسي

Exit mobile version