المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

محافظ سلفيت يكرم الوزير أحمد عساف

كرم اللواء ابراهيم البلوي محافظ سلفيت اليوم الوزير احمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي الفلسطيني , وذلك تقديرا لدور الهيئة العامة لإذاعة والتلفزيون الفلسطينية لما توليه من اهمية للتفاعل مع المجتمعات المحلية , وتغطية الفعاليات ونشاطات محافظة سلفيت وتسليط الضوء على مختلف القضايا المتعلقة بالمحافظة .

جاء التكريم , اثناء استقبال عساف للمحافظ والوفد المرافق له , والذي ضم بشكل خاص أمين سر حركة فتح في المحافظة الاخ عبد الستار عواد , ومدير التربية والتعليم أمين عواد , ورئيس اتحاد المعلمين د. نافذ ايوب وعدد آخر من المسؤولين الرسميين ورجال أعمال .

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير عساف , بالمحافظ والوفد المرافق له في مكتبه في مبنى الهيئة , مؤكدا أن مهمة الاعلام الرسمي الاساسية هو الاهتمام بالمواطن وخدمة الوطن , مشيرا أن محافظة سلفيت تحظى باهتمام خاص لما تتعرض له من هجمة استيطانية شرسة , والاعتداءات الاجرامية التي يقوم بها المستوطنون على المواطنين وممتلكاتهم .

واكد عساف على أن الاعلام الرسمي الفلسطيني بكل مكوناته سيواصل الاهتمام باحتياجات المواطن , السياسة والاقتصادية والاجتماعية , وتسليط الضوء عليها , والمساهمة في خلق حوار ونقاش بشأنها بهدف تلبيتها بالشكل الصحيح , مشيرا الى الاعلام الرسمي شريك ليس في نقل الخبر بل في صناعة الحدث لما فيه خدمة الوطن والمواطن .

من جهته قدم محافظ سلفيت العميد البلوي شرحا مفصلا عن محافظة سلفيت واهميتها السياسية والاقتصادية , والمشاكل التي تواجهها , وسبل مواجهتها , مؤكدا أن سلفيت هي إحدى مواقع المواجهة مع الاستيطان , وبالتالي يجب أن تحظى باهتمام الجميع .

امين سر حركة فتح عبد الستار عواد , اشار من جهته الى دور فتح الوطني والنضال في المحافظة , ودورها بالتعاون مع الجهات الاخرى في تعزيز صمود المواطن الفلسطيني وتمسكه بارضه , مطالبا الجميع تحمل مسؤولياتهم تجاه ما تواجهه المحافظة من خطر استيطان وتوفير كل عوامل الصمود لها .

Exit mobile version