المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

دائرة الأشبال والزهرات إقليم غرب غزة تختتم (دورة القدس لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية)

إختتمت مفوضية الأشبال والزهرات بحركة فتح إقليم غرب غزة، دورة ( القدس لتطوير المهارات التنظيمية والقيادية)، الخاصة بمفوضي الأشبال والزهرات والطلائع والفتوة في المناطق التنظيمية، بحضور أمين سر الإقليم الأخ/ زياد مطر مفوض اللجنة، والأخ/ إسحاق المسحال منسق اللجنة بالإقليم.
وقد إستمرت الدورة 6 أيام متتالية، بدأت يومها الأول مع أ. بسام الوحيدي، حيث تحدث فيها عن نشأت دائرة الأشبال والزهرات بحركة فتح، تلاها اليوم الثاني أ. عرفات العريني الذي تحدث فيها عن نشأت حركة فتح، تلاها اليوم الثالث أ. يحيى الخطيب الذي تحدث فيها عن القيادة الحركية، ثم تلاها في اليوم الرابع د. عبد ربه أبو تيم الذي تحدث فيها عن المسلكية الثورية في العمل الجماهيري، أيضأ تلاها في اليوم الخامس أ. سهيل مهنا تحدث فيها عن الإستقطاب التنظيمي، تلاها اليوم السادس والأخير أ. مجدي البردويل حيث تحدث فيها عن اللقاء بالجماهيرية المدرسية، وكيف تعد برنامجأ إذاعيأ ناجحأ.

من جهته وجه الأخ/ زياد مطر، الشكر للجنة الأشبال والزهرات وللإخوة المحاضرين وللأخ أ. فؤاد ماضي “أبو عاهد” مدير مركز بيسان التعليمي على إستضافته للدورة، وعلى ما سيقدمه من دورة مجانية ل 50 طالب وطالبة من الثانوية العامة في قواعد اللغة الانجليزية.

Exit mobile version