المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

بيان صادر عن ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك: نعم لعقد المجلس الوطني على ارض الوطن

منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد
نعم لعقد المجلس الوطني على ارض الوطن

خطة السلام الامريكية التي أطلق عليها صفقة القرن (صفعة القرن)، باتت قريبة على ما يبدو وما ترشح من تسريبات حولها في وسائل الاعلام المختلفة حتى الان يفضي الى تصفية القضية الفلسطينية، إن قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب بإخراج القدس واللاجئين والمستوطنات من طاولة المفاوضات، دفع القيادة الفلسطينية الثابتة على الثوابت وعلى رأسها فخامة الأخ الرئيس محمود عباس (ابو مازن) لإعلان رفضهم لأي دور منفرد لواشنطن برعاية عملية السلام.
مما يستدعي عقد المجلس الوطني من خلال المعطيات الصعبة التي تمر بها المنطقة بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص.
ومن هنا نحن في ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك نؤكد على دور منظمة التحرير الفلسطينية والعمل في ظل رايتها والتمسك بالقرارات التي تصدر عنها كممثل للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، كما ندين كل المحاولات التي يقوم بها البعض لتفريغ المنظمة من دورها الرئيسي والالتفاف حول قراراتها والعمل على ايجاد بديل من خلال التكتلات والانصياع لاجندات غير وطنية تفضي الى تصفية القضية الفلسطينية.
ومن هنا نؤكد التفافنا حول منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني لنيل حقوقه الوطنية وإعادة اللاجئين، على ان تكون القدس العاصمة الابدية للشعب الفلسطيني.
كما نشجب كل محاولات تفريغ المنظمة من دورها النضالي وايجاد البديل من بعض القوى على الساحة الفلسطينية، ونؤكد بشدّة على ضرورة عقد المجلس الوطني في الوطن.

#المجلس_الوطني_يمثلني
ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك

Exit mobile version