المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

ابو عيطة والمتقاعدون العسكريون يرفضون صفقة القرن الامريكية في لقاء هادف .. بغزة

في لقاء هادف التقت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطيتيين بالمحافظات برئاسة اللواء سعيد فنونة واعضاءمن الهيئة الادارية المركزية والفروع و عددمن كوادر المتقاعدين العسكريين.

مع الدكتور فايز ابوعيطة ، نائب امين سر المجلس الثوري لحركة فتح..والقائم باعمال وزارة الاعلام .

وذلك بمقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة يوم الاحد الموافق 1.7.2018 ..

حيث رحب اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة بالدكتور فايز ابو عيطة وبالوفد المرافق معه… مستهلا حديثه عن طبيعة عمل الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين والمهام المناط بها على كافة المجالات..
والمعوقات التي تواجه الهيئة والمحاولة على ذليل كافة الصعاب من اجل توفير حياة كريمة للمتقاعدين بما تتلاءم مع حجم تضحياتهم وتطلعاتهم لهم ولاسرهم على كافة المستويات المختلفة..
وعلى الصعيد الوطني اكد اللواء فنونة الرافض القاطع والتام لصفقة القرن الامريكية ولكل ادواتها ..

ومن ناحيته عبر الدكتور فايز ابو عيطه بسعادته بهذا اللقاء مع المتقاعدين العسكريين الذين لهم بصماتهم النضالية والتاريخية من اجل الشعب الفلسطيني ولقضيتنا الوطنية الفلسطينية لنيل حقوقه العادلة والمشروعة والتي اقرتها الشرعية الدولية..
واثنى ابو عيطة على المتقاعدين العسكريين استمرا عطائهم المتواصل من اجل تلوطن ولتوفير الحياة الكريمة للمتقاعدين..

وحذر ابو عيطة من كافة اشكال الابتزاز السياسي للقرار الوطني الفلسطيني المستقل ..وتبيعات ذلك على الاستقرار والامن في المنطقة ..
مؤكدا على رفض صفقة القرن الامريكية التي لا تلبي طموحات وحقوق الشعب الفلسطيني وقيادته السياسية ..

واعتبر ابو عيطة ان تلك المشاريع الثصفوية الحديثة وادواتها التي تحاول الانقضاض على مشروعنا الوطني الفلسطيني. ستبوء بالفشل والهلاك بصمود شعبنا الفلسطيني البطل ،و وقوفة مع القيادة الفلسطية وداعما للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين في مواجة كافة التحديات السياسية والضغوطات الخارجية والداخلية.. حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف..

ورد الدكتو ابوعيطة بعد حوار عميق وجاد على اسئلة المتقاعدين العسكريين ..
ومشيرا الى توفير عوامل الصمود لشعبنا الفلسطيني من مواجة نقمة العصر (صفقة القرن) وداعيا الى ضرورة انهاء الانقسام وتقوية جبهتنا الداخليةلمواجه صفقة القرن.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور فايز ابو عيطة درعا تذكاريا للهيئة،ووفاء للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية .

Exit mobile version