المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

قيادة فتح بغزة “تطلق سلسلة تكريم أوائل الطلبة للثانوية العامة

كرمت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية متمثلة بمفوضية الأشبال والزهرات وعلى رأسها مفوضة الأشبال والزهرات في الهيئة الأخت نجاح عليوة (أم جهاد ) اليوم ، ثلة من الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة رفح ، وذلك بحضور أعضاء قيادة إقليم رفح ومفوض الأشبال والزهرات في الإقليم .

وقالت عليوة أن هذا التكريم يأتي تتويجا لعمل دؤوب ، وبذلا لجهود كبيرة لتحقيق النجاح الباهر . وأضافت عليوة، أن حركة فتح ارتأت أنه من الواجب عليها الوقوف بجانب الطلبة ، معتبرة أن الحركة كانت ولازالت راعية، وحاضنة للعلم وطلابه في جميع المراحل ؛ كانت وستبقى الأم الرؤوم لأبناء الشعب الفلسطيني، تحمل همومه، وترعى احتياجاته.

وفي سياق متصل، عبر الطلبة المكرمون عن بالغ شكرهم، وعميق وامتنانهم لحركة فتح على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدين اعتزازهم بها ، وهي التي احتضنتهم ، وبنت صروح العلم لخدمتهم.

وقد كان من بين المتفوقين الطالب من ذوي الاحتياجات الخاصة (محمد يوسف خليل النجار)، حيث كان الطالب الكفيف الأول على مدرسته ، وكان مثلا لتحدي الإعاقة، وطلب العلم، لا بل التفوق وإثبات أن الإعاقة لا يمكن أن تكون مانعا للاستمرار في العلم، والإبداع.

جدير بالذكر أن هؤلاء الطلبة المكرمين ، كانوا على موعد حفل تكريمهم في مركز رشاد الشوا الثقافي، وحال منع أجهزة حركة حماس دون إقامته. والطلبة المكرمون حسب معدلات النجاح هم: لمى عبد الله محمد أبو مسامح / بمعدل 99.6 ، دنيا زهير عاطف الجمل / بمعدل 99.3 ، أحمد حسني أحمد منصور / بمعدل 99.3 ، رنا عارف محمد شيخ العيد / بمعدل 99.1 ، آلاء أسامة يوسف الجزار / بمعدل 99.1 ، فرح مصطفى حسن مدلل / بمعدل 99 ، آية محمد ضيف الله طافش / بمعدل 98.7 ، أسماء احميدان سلمان قشطة / بمعدل 98.6 ، وفاء بيسم فايد فوجو / بمعدل 98.4 ، خالد نمر القيق / بمعدل 98 ، محمد يوسف خليل النجار / بمعدل 94.7

Exit mobile version