المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

مجالس بلدية محافظة القدس: منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد وعنوان شعبنا وقضيته

القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس هي صمام أمان وحماية حقوقنا المشروعة

أكد رؤساء البلديات والهيئات المحلية في محافظة القدس، أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد وعنوان الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشددين على ثقتهم بقدرة قيادتنا السياسية الراسخة لتحقيق المشروع الوطني الفلسطيني المتمثل بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك في بيان أصدروه، اليوم الأحد، ووجهوه إلى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، عقب اللقاء الذي جمعهم مع سفير دولة فلسطين لدى الولايات المتحدة الأميركي، مستشار الرئيس للشؤون الاستراتيجية حسام زملط، ورئيس هيئة التوجيه السياسي والوطني اللواء عدنان الضميري، في مقر بلدية العيزرية، بحضور ممثلي الدوائر الرسمية والشعبية وممثلين عن الفصائل الفلسطينية.

وجاء اللقاء بدعوة من رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون، ورئيس المجلس المشترك، للنقاش والاستماع حول ما أطلق عليه صفقة القرن، والمساعي الفلسطينية الرامية للتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد رؤساء البلديات والهيئات المحلية في محافظة القدس التفافهم حول القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس، ودعمهم المطلق لمنظمة التحرير الفلسطينية، مشددين على أن الهيئات المحلية تمثل الحاضنة الشعبية للقرار الوطني الفلسطيني المستقل.

وأضافوا أن القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس هي صمام أمان وحماية حقوقنا المشروعة وعلى رأسها إنهاء الاحتلال وعودة اللاجئين وإقامة دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

وقالوا: “نحن كممثلين للمجتمع المحلي بكافة شرائحه وتوجهاته السياسية نؤكد أننا كفلسطينيين مسلمين ومسيحيين في خندق واحد للحفاظ على الإرث والحق التاريخي لوجودنا على هذه الأرض”.

وتابعوا: “إننا نقف صفا واحدا شعبا وقيادة لإفشال هذه المؤامرة (صفقة القرن) كما أفشلنا سابقاتها، وإن ما يحصل لن يزيدنا إلا صمودا وتشبثا بأرضنا ومقدساتنا وحقوقنا التي سننتزعها عاجلا أو آجلا”.

Exit mobile version