المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

“الحفل يتحول الي مبايعة وتأييد لحركة فتح ورئيسها أبو مازن”

 حركة فتح – دائرة الإعلام تخرج دورة التعبئة والتثقيف وتكرم المساهمين والمشاركين


غزة – نظمت حركة التحرير الوطني “فتح ” ، مساء يوم السبت حفل تخريج “دورة التثقيف والتعبئة” لعدد من المشاركين في دورات متخصصة في الاعلام وذلك في قاعة الهلال الاحمر الفلسطيني في تل الهوى بمدينة غزة.

وحضر الاحتفال الذي نظمته مفوضية الاعلام والثقافة بالمحافظات الجنوبية، الأخ أحمد حلس “أبو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية، واعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، وأمناء سر الاقاليم، وقيادات وكوادر حركة فتح ، والمشاركين في الدورة.

وافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي كلمة حركة فتح رحب “ابو ماهر حلس” بالحضور والمشاركين ، وأكد أن الدورات التدريبية جاءت من أجل صقل الكوادر الفتحاوية ، قائلاً ان المتدربين اليوم هم المدربون عذاً .

وأضاف ، اليوم ونحن نحتفل بتخريج هذه الكوكبة من الاعلاميين الفتحاويين لنكون على قدر من المسؤولية وبحجم الذكرى والشهداء والاسرى والقادة الذين رسموا طريق العزة والكرامة والكبرياء.

وأشاد بجهد مفوضية الاعلام في المحافظات الجنوبية بقيادة اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فنح ، ومفوضية التعبئة الفكرية برئاسة سلمى الخوالدة، كما شكر الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية التي اعدت وقدمت وساهمت في هذه الدورات ، وشكر امناء سر وقيادة الاقاليم والمناطق التنظيمية والشبيبة الفتحاوية على دورهم المنوط والفعال في انجاح الدورات التنظيمية.

وقال أن هذه الدورات جزء من الاعداد، والاعلاميون جزء مهم في خدمة الحركة، وبناء الحركة يحتاج الي كل الطاقات والغيورين وبحاجة لكل المخلصين والمثابرين الذين يؤمنوا بأن بإمكانهم ان يسهموا ولو بجزء في تقدم وريادة وانتصار الحركة.

ونوه أن الاعلام في عصرنا الحالي ليس حكراً على فئة او مجموعة، وكل شخص يستطيع ان يكون اعلامياً وان يقدم دوراً مهما لحركة فتح.

وأكد حلس ان حركة فتح تستعد و على موعد مع اليوم العظيم لإحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة وانطلاقة حركة فتح، وذاهبون لهذا اليوم، ونستعد له بأفضل الجنود والكوادر ،لنوجه من خلالها رسائل الوحدة والمحبة والاخوة .

من جانبه، رحب اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، مفوض الاعلام في المحافظات الجنوبية، بالحضور وبالأخ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، وبالأخ جهاد البطش رئيس جامعة القدس المفتوحة، وامناء سر الاقاليم ومفوضي الاعلام في الاقاليم وبالشبيبة الفتحاوية.

وقال أن مفوضية الاعلام في المحافظات الجنوبية، ستتابع مواكبة كافة التطورات في الاعلام، من أجل النهوض بالإعلام الحركي الهادف، كون الإعلام اليوم الواجهة الحقيقية للشعوب والمعبر الموضوعي عن عقلية الجماهير وميولها واتجاهاتها لما لهُ من دور كبير في نقل الأحداث وبناء رأي عام واعٍ إضافة إلى مهامه في التثقيف والتوعية وهذا ما نحتاجه.

وفي سياق متصل أكد ان حركة فتح ستحيي انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة والمجيدة انطلاقة حركة فتح الرابعة والخمسون، لتكون رسالة فتح قوية محافظة على الوحدة الوطنية وحامية المشروع الوطني الفلسطيني.

وأضاف ان اسم فتح مقترن باسم فلسطين وبأن اسم فلسطين مقترناً باسم الشهيد الخالد ياسر عرفات، فستبقى حركة فتح وجماهيرها ومحبيها بالمحافظة على ارث الشهداء.

وفي كلمة الخريجين ألقاها الاخوة ممدوح درويش وفاطمة حمدونة، شكروا فيها القائمين على الدورات التدريبية وعلى رأسهم مفوضية الإعلام في المحافظات الجنوبية، مؤكدين على عن نهج وسلامة الحركة وقـدرتـهـا عـلـى تـأهـيـل كـوادر إعـلامـيـة مهنية وتنمية مواهبهم .

كما تخلل الحفل فقرات فنية وأغاني وطنية وفلكلورية، وفي ختام الاحتفال، تم تكريم المؤسسات التي ساهمت في انجاح الدورات التدريبية، وتوزيع الشهادات على المدربين والمشاركين الذين اجتازوا الدورة.

Exit mobile version