المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

ردا على أبو مرزوق … الشيخ: القدس تاج الدولة الفلسطينية!

ردّ عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، حسين الشيخ، اليوم الاثنين، على تغريدة موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حول مرسوم الانتخابات وإجرائها في القدس المحتلة.
وكتب الشيخ عبر (تويتر): مناورات أبو مرزوق مفضوحة ومكشوفة حول الانتخابات التشريعية الفلسطينية، والقدس سيّد أبو مرزوق هي تاج الدولة الفلسطينية. وفق مناورات ابو مرزوق مفضوحه ومكشوفة حول الانتخابات التشريعية الفلسطينية ، والقدس سيد ابو مرزوق هي تاج الدولة الفلسطينية وموضوع اجراء الانتخابات داخل القدس الشرقية ترشحا وتصويتا غير خاضع للمناورة والتكتيك وهو موضوع استراتيجي ، ونقولها علنا لا انتخابات بدون القدس .

وكان أبو مرزوق، قد كتب، أمس الأحد، عبر تويتر: رأتْ فصائل العمل الوطني الفلسطيني أنّ المرسوم الرئاسي للانتخاباب يجب أن يكون ثمرة اجتماع الحوار الوطني الشامل، لكن الغريب في الأمر أنّ الرئيس رفض الإجماع الوطني، وقبل تأجيل المرسوم الرئاسي انتظاراً للموقف (الإسرائيلي) من الانتخابات في القدس والذي قد لا يأتي أبدا.

رأت فصائل العمل الوطني الفلسطيني أنّ المرسوم الرئاسي للانتخاباب يجب أن يكون ثمرة اجتماع الحوار الوطني الشامل، لكن الغريب في الأمر أنّ الرئيس رفض الإجماع الوطني، وقبل تأجيل المرسوم الرئاسي انتظاراً للموقف (الإسرائيلي) من الانتخابات في القدس والذي قد لا يأتي أبدا.

Exit mobile version