المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

سفيرنا في الدنمارك يستقبل وفد هيئة الجمعيات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية

شارك ملتقى الجالية الفلسطينية في الدنمارك ضمن وفد هيئة الجمعيات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في مدينة كوبنهاجن وجزيرة شيلاند بزيارة سفير دولة فلسطين في مملكة الدنمارك أ. د. مانويل حساسيان في مقر سفارة فلسطين يوم الاحد 12 تموز/يوليو، وذلك لتهنئته بسلامته بعد وعكة صحية ألمت به، وشكره وتقديره على مقابلته مع التلفزيون الدنماركي ومقالته في الجريدة الرسمية، حيث اكد على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتكريس الحقوق الوطنية الفلسطينية العادلة في تقرير المصير والعودة والتحرر والاستقلال وبناء الدولة ذات السيادة الكاملة بعاصمتها القدس الشريف.
كما هنئه وفد هيئة الجمعيات بتعينه سفيرا لدولة فلسطين ومنظمة التحرير الفلسطينية في مملكة الدنمارك، ومتمنيا الاستمرار في التعاون والتواصل مع أبناء الجالية الفلسطينية في الدنمارك وحشد الدعم التضامني من أبناء الجاليات العربية والإسلامية والمناصرين الأماميين ومنظمات المجتمع المدني الدنماركي، ومطالبة الحكومة والبرلمان الدنماركي بالتقيد بقرارات الدولية ذات الشأن.
كما شاركت سعادة السفيرة أنطوانيت سيدين سفيرة دولة فلسطين في النرويج اللقاء، حيث كان تواجدها في الدنمارك للمشاركة مع السفير حساسيان مراسم تشيع جنازة الأخ المرحوم إبراهيم بلوط في كوبنهاجن وتقديم واجب العزاء.
كما أكد السفير حساسيان وهيئة الجمعيات على دعم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن ومخيمات اللجوء بالتكامل مع الشتات لتأمين الحقوق الفلسطينية المشروعة والثابتة تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد بمواجهة خطة الضم والاستيطان للأراضي الفلسطينية المحتلة من قبل حكومة دولة الاحتلال.

Exit mobile version