المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

الجالية الفلسطينية في هولندا تدين وتستنكر تطبيع الامارات

بيان صادر عن #الجالية_الفلسطينية_في_هولندا
اتفاق عار، وخيانة للقدس، وطعنة في الصدر

بعد الاتفاق الثلاثي بين دولة الامارات، والولايات المتحدة، ودولة الاحتلال الذي أعلنه بالأمس دونالد ترامب الذي وصفه بالاتفاق التاريخي يحمل في طياته الخزي، والعار، والخيانة بأقذر، واقبح صورها في واقع عربي مهزوم مأزوم ممزق لم يكن مفاجأ جاء هذا الاتفاق لكي نعيد تعريف عمقنا العربي والدولي في ظل هذا كله تستنكر الجالية الفلسطينية في هولندا بأقوى العبارات رافضة لهذه المهزلة المسمى زوراً وبهتاناً باتفاق سلام وعليه:
-تؤكد الجالية الفلسطينية إدانتها رفضها المطلق لما يسمى اتفاق السلام ما بين دولة الاحتلال، والامارات لأنه التفاف حقير على حقوق شعبنا والمبادرة العربية للسلام.
– تدين، وتستنكر الجالية كل المواقف المرحبة بهذا الاتفاق نظراً لكونه لا يمت للسلام بالصلة انما هو تحول من السفاح السري ما بين الاحتلال والامارات الى السفاح العلني على دماء شعبنا ومقدساتنا.
-الجالية الفلسطينية في هولندا وبما تمثله تؤكد وقوفها ودعمها المطلق لموقف شعبنا، وقيادته الفلسطينية وفصائله وقواه الوطنية والاسلامية وندعو هنا أبناء شعبنا للتبرؤ من التيار الخياني الذي يرأسه المفصول محمد دحلان الذي اظهر وجهه الحقيقي الداعم للخونة، والذي يساهم في طعن شعبنا. ونطالب بلفظه خارج اي اطار اجتماعي او عشائري والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.
-كما وتؤكد الجالية سعيها الدؤوب للعمل بشتى السبل المتاحة لإظهار قباحة هذا الاتفاق البغيض اللئيم لدى المؤسسات والجهات الهولندية المعنية موضحة بذلك خطر هذا الاتفاق كونه بند من بنود صفقة القرن.
– كما تدعو الجالية كافة الجاليات العربية، والاسلامية، والاحرار، والشرفاء بالوقوف موقف انصاف وحقيقة مع شعبنا الذي مازال يعاني ظلم وقهر الاحتلال، وخيانة وغبن الاقربون.
وهنا تحي الجالية صمود ابناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات وتحي موقف القيادة الصامد.
الحرية للأسرى
الشفاء للجرحى
المجد للشهداء
عاشت فلسطين حرة مستقلة عاصمتها القدس الشريف.

Exit mobile version