المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

حتى يعلم الجميع إننا لسنا عباد للمال، بل نحن عبيدآ لله، وعشاقآ لفلسطين

غزة _ فلسطين

رفضا لمؤامرة صفقة القرن الأمريكية وخطة الضم الصهيونية، والهرولة العربية نحو التطبيع، وتمسكا بحقوقنا العادلة، أنسحب الكاتب والروائي الفلسطيني الدكتور “هشام صدقي ابويونس” من المشاركة في المسابقة “البوكر” للرواية العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تقدر قيمة جائزتها بـ 50 ألف دولار، رفضًا بذلك عملية التطبيع مع العدو الصهيوني.

وقال د. ابو يونس في مقابلة معه إنه لن اشارك في اي مسابقة لاي دولة عربية تقوم بالتطبيع مع الاحتلال الذي لا يزال جاثم على قلوبنا، ويحتل أرضنا ويقتل بدماء باردة أبناء شعبنا ويدنس مقدساتنا الإسلامية والمسيحية.

وأضاف أبو يونس أن كرامتنا وعزتنا بانفسنا كفلسطينيين ولن يثنينا بالدفاع عن ارضنا ومقدساتنا المسيحية والاسلامية، ولن يستطيع أحد شراء موقفنا الثابت في عدالة قضيتنا الفلسطينية، فإن المال لا يصنع مجدا، وكما كان يردد الشهيد القائد “أبو علي اياد” نحن الفلسطينيين “نموت واقفين ولن نركع”.

وأكد الدكتور هشام ابو يونس ابن قطاع غزة الصامد الصابر المرابط إلتفافه والشعب الفلسطيني تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن، وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، قائد السفينة الفلسطينية إلى ميناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين، شاء من شاء وأبى من أبى.

 

Exit mobile version