المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

وفدان من القدس والجولان يقدمان التهاني للأسرى المحررين من جنين والتعازي بالشهيد أبو وعر

قدم محافظ جنين أكرم الرجوب، برفقة عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” عباس زكي، والأرشمندريت الأب عبد الله يوليو، ووفد من حركة “فتح” في القدس برئاسة عضو المجلس الثوري حنا عيسى، ووفد من الجولان السوري المحتل، التهاني للأسرى المحررين من محافظة جنين بعد قضائهم سنوات طويلة خلف قضبان الاحتلال.

وقدم الوفد التهاني للأسرى المحررين لدى زيارتهم لمنازلهم، ماهر الأخرس الذي خاض أكثر من 100 يوم من الإضراب عن الطعام احتجاجا على اعتقاله الإداري، ورامي خنفر، ومجدي أبو الوفا، وفراس الجزره عمارنه.

كما زار الوفد عائلة الشهيد الأسير كمال أبو وعر، وقدموا التعازي لعائلته.

وأكد الوفد تضامنهم مع عائلة الشهيد الأسير، وسيعملون على كافة المحافل الدولية من أجل الضغط على سلطات الاحتلال لتسليم جثمان الشهيد.

وهنأ الوفد الأسرى المحررين بتحررهم من الأسر، مؤكدين الاستمرار في النضال حتى تبييض السجون، والتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية.

من جهتهم، ثمن الأسرى المحررين الوفد على هذه اللفتة التي تؤكد عمق الانتماء بين أبناء الشعب الواحد، مؤكدين أن رسالة الحركة الأسيرة العمل على بذل المزيد من الحراك الشعبي تضامنا واسنادا مع الأسرى الذين يعيشون ظروفا قاسية وقاهرة جراء سياسة عنجهية الاحتلال.

ورافق الوفد أمين سر اقليم فتح في جنين، وأعضاء الإقليم والمناطق التنظيمية.

Exit mobile version