المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

حلس: سنعمل للوصول لأفضل الخيارات لقائمة حركة فتح و اجتماع المركزية القادم سيحدد الشكل النهائي للقائمة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس “ابو ماهر” ان اللجنة المركزية في اجتماعها يوم الجمعة القادم ستحسم الشكل النهائي لقائمة الحركة ، مبيناً ان هناك قرار في المركزية بالذهاب للاجتماع القادم وفي جعبتنا ضعف العدد المطلوب للمرشحين ، بحيث سيتم مناقشة كافة الاطر حول الاسماء وصولاً الى افضل الخيارات وفقاً للآليات المناسبة.

وأكد حلس في لقاء مع صوت فلسطين ، انه سيتم اختيار قائمة حركة فتح وفق المعايير التي اقرتها اللجنة المركزية لحركة فتح ،بحيث ستشمل كوادر وأنصار الحركة ،واوسع مشاركة من ابناء شعبنا الملتزمين بخط الحركة وبرنامجها .

وحول زيارة وفد اللجنة المركزية لغزة قال حلس ان الوفد فور وصوله الى قطاع غزة عقد سلسلة اجتماعات مع الأطر المكلفة بمهام التحضير والاشراف على الانتخابات في الاقاليم الجنوبية بغزة ، لافتاً الى ان الوفد سيواصل عقد اللقاءات مع كافة الاطر والاقاليم واللجان المتخصصة واعضاء المجلس الثوري واعضاء الهيئة القيادية للاطلاع عن كثب عن تحضيرات واستعدادات الحركة للعملية الانتخابية ومناقشة آليات اختيار مرشحي حركة فتح .
وأضاف حلس ان وفد اللجنة المركزية استمع الى بعض الملاحظات حول ما جرى في عمليات الترشح من قبل أبناء الحركة في المحافظات الاقاليم المختلفة وسيتم معالجة القصور ان وجد ، وسيتم البناء على كل الجوانب الايجابية ، ولن يكون هناك أي اشكالية بالمطلق.
وأوضح حلس أن هناك أقاليم أُجريت فيها شكل من أشكال الانتخابات، وأقاليم أخرى صار هناك توافق بشأنها، وهذه الآليات سنأخذ منها ما نعتقد بأنه يفيد الحركة، وسنأخذ أفضل الاختيارات، حيث لا توجد صيغة ملزمة، والملزم لنا هو أن نصل لأفضل الأسماء بأي طريقة كانت.

Exit mobile version