المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

تسليم طرود غذائية للجنة الزكاة وعدد من الجمعيات في طولكرم

سلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبتنفيذ من صندوق الزكاة الفلسطيني وبمشاركة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الثلاثاء، طروداً غذائية لصالح كل من لجنة زكاة طولكرم المركزية، وجمعية دار اليتيم العربي، وبيت الأجداد لرعاية المسنين، مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في المملكة العربية السعودية، ضمن مشروع توزيع السلال الغذائية في فلسطين لعام 2021 للأسر المعوزة.

جاء ذلك بحضور كل من محمد خضر ممثلا عن الهيئة، ومدير المشاريع بصندوق الزكاة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية فاطمة عسقول، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم، ومدير عام أوقاف طولكرم الشيخ عدنان سعيد، ورئيس لجنة زكاة عنبتا محمد القبج، وممثلين عن جمعية دار اليتيم العربي، وبيت الأجداد.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى توجيهات الرئيس محمود عباس بالوصول إلى العائلات المعوزة والمتعففة، وتحديداً في هذا الظرف الصعب الذي يمر به شعبنا الفلسطيني، بالإضافة إلى مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، وما تركته الجائحة من آثار كبيرة، مثنياً على مبادرة مركز الملك سلمان المتواصلة للعام الثالث على التوالي، مشيداً بجهود الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، والمساعي المستمرة من الأردن بالوقوف إلى جانبنا ودعم حقوقنا الوطنية.

بدوره، قال خضر إن الهيئة تعد جسرا للتواصل بين العالم والشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن هذه الطرود الغذائية والتي تحتوي على ما يزيد عن 10 أصناف تم شراؤها من السوق الفلسطينية.

من جهتها، أشارت عسقول إلى أن وزارة الأوقاف مستمرة بتوزيع السلال الغذائية التي قدمها مركز الملك سلمان للعائلات المعوزة، مشددة على أهمية مثل هذه المبادرات وأثرها في تعزيز صمود أبناء شعبنا في كل مكان.

Exit mobile version