المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

ثلاثة فرق طبية من وحدة مكافحة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري يقوم بجولة في مخيم عين الحلوة لمعاينة المرضى واخذ فحوصات

قام فريق كبير من وحدة مكافحة كورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري بجولة جديدة له داخل احياء مخيم عين الحلوة لمعاينة مرضى كورونا واجراء فحوصات PCR للحالات التي بحاجة للمعاينة.

فاليوم السبت قام الفريق بجولة على عدد من احياء مخيم عين الحلوة ( البركسات / التعمير / الطوارئ عدد من احياء القاطع الغربي/ حي حطين / حي الطيرة / حي الرأس الاحمر /حي الزيب ) وذلك برفقة ممثلي لجان الاحياء التي زارها الوفد ومعهم المنسق الاستاذ عاصف موسى ووفد اعلامي من قناة فتح tv.

ضم الوفد الطبي مسؤول وحدة مكافحة كورونا الدكتور زياد ابو العينين والدكتور وليد ياسين والدكتور مجدي شحادة وعشرين ممرض ومسعفين ترافقهم سيارة ثلاث سيارات اسعاف للتدخل ان اقتضت الحاجة لنقل اي مريض الى مستشفى الشهيد محمود الهمشري.

هذه الجولات تأتي ضمن سلسلة الاجراءات الوقائيه العامه المتبعه في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وبالتنسيق بين مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د رياض أبو العينين وسفير دولة فلسطين الأخ اشرف دبور.

Exit mobile version