رسالة الى كل فلسطيني حر وفلسطينية حرة ، رسالة الى كل الاحرار في العالم …!

عندما تكون الدعوة لمسيرة في رام الله من فادي السلامين لا تقلي مش أجندات خارجية ؟؟؟
فادي السلامين إسرائيل اعطته الجنسية الإسرائيلية ويعمل في مركز أبحاث يهودي في واشنطن يتبع للموساد وشارك في صفقة تسريب لبيت في حارة السعدية وأحد محاميه ساعد بتسريب بيت العطعوط في سلوان.

لما يكون السكلانص العميل الهارب إلى أمريكا أحد الداعين إلى هذه المسيرة ويحرض على فتح والسلطة، لا تقلي مش اجندات خارجية ؟؟؟

لما يكون عزمي بشارة وكل وسائل الإعلام القطرية التي تعمل تحت إمرته من الجزيرة والعربي والقدس العربي وغيرها تدعو إلى هذه المسيرة وفاتحين موجات مفتوحة ضد فتح والسلطة، وعزمي باعت جواسيسه للمشاركة والتحريض وبث الإشاعات المغرضة، لا تقلي مش اجندات خارجية ؟؟؟

لما قنوات وصفحات الاخوان وناعقي الإخوان من أصحاب ومقدمي البرامج فاتحين موجات مفتوحة ويدعو إلى المسيرة والثورة ضد السلطة وفتح، لا تقلي مش أجندات خارجية ؟؟؟

يا سيدي لو كنت إنسان شريف ويهمك مصلحة الوطن وتدافع عن الحريات العامة وليس لك علاقة بفرقة الردح المذكورة سابقاً، فأعلن ذلك على العلن، وإن كنت لا تنسق معهم فيجب عليك أن تتوقف حالاً عن ما تقوم به خاصة عندما أصبح لديك العلم بأنهم ركبوا موجتك ويستخدمونك لتنفيذ مخططهم في هدم الكيانية الفلسطينية.

العقل والمنطق يقول إن إستمرارك في ما تقوم به مع علمك بدخول هؤلاء المأفونون على الخط وركوبهم الموجة هو أنك معهم ومنهم وليس هناك أي تفسير آخر.

أعذرني يا أخي الكريم ويا أختي الكريمة ويا عزيزي الصحفي ويا رفيقي، نحن لسنا أغبياء وربنا ما شفناه ولكن بالعقل عرفناه، ولا يوجد تفسير آخر سوى ما قلناه.

كلامك وإحتجاجك حق ولكن أصبح يراد به باطل.

تعالوا الى كلمةٍ سواء بيننا وعندها سنكون أول من ينصركم ويؤيدكم ويحميكم.

وشدي حيلك يا بلد..ويا جبل ما يهزك ريح .
عاشت فلسطين
المجد والخلود للشهداء

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا