المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

أهم أخبار الدنمارك ليوم السبت ٢٧ نوفمبر ٢٠٢١

🛑 السلطات تراقب عن كثب تطورات متحور كورونا الجديد “أوميكرون” وتعلن عن قيود سفر جديدة على القادمين من عدة دول أفريقية. يمكنكم مطالعة المزيد على موقع نبض الدنمارك

🛑 السلطات الصحية تنصح بتطعيم الأطفال من الفئة العمرية ٥-١٢ عام وإرشادات صحية ستصل للعائلات خلال الأيام القليلة القادمة

🛑 موقع نبض الدنمارك الدنمارك ينشر إحصائية جديدة تبين ارتفاع في عدد السوريين الحاصلين على تصاريح الإقامة الدائمة خلال الأشهر العشرة الأولى من هذا العام.

🛑 صحيفة الإنفرمشيون الدنماركية تنشر تقريرا مطولا يوثق تقصير مجلس تظلم اللاجئين ومديرية الأجانب في دراسة ملفات بعض اللاجئين السوريين. موقع نبض الدنمارك سيحاور أحد الصحفيين الدنماركيين الذين أعدوا التقرير بعد ظهر اليوم السبت. المزيد من التفاصيل في التعليقات

🛑 وزير الإسكان والداخلية يعلن عن اتفاق سياسي سيتم بموجبه إنشاء آلاف الشقق السكنية التي تتناسب مع دخل الفئات محدودة الدخل، وكذلك سيتم تخفيض إيجار آلاف الشقق السكنية في بعض المدن خلال الأعوام القليلة القادمة. وتخصيص ١٠ مليارات كرون لهذه المشاريع.

🛑 وزير الصحة يفجر قنبلة في جلسات التحقيق في قضية “إعدام حيوانات المنك”، حيث عرض مستندات جديدة تحتوي على تفاصيل جديدة حول اجتماعات الحكومة قبل اتخاذ القرار بإعدام جميع حيوانات المنك في الدنمارك.

🌨🌨 حالة الطقس: أمطار في أغلب مناطق البلاد والأجواء غائمة. ودرجات الحرارة تنخفض بشكل ملحوظ وتتراوح بين ٣-٤ درجات مئوية.

إعداد ومتابعة: نضال أبو عريف رئيس تحرير موقع /nabd.dk

Exit mobile version