Site icon فتح ميديا أوروبا

“مركزية فتح” تنعى المناضل الوطني الكبير جمال محيسن

نعت اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” المناضل الوطني الكبير، عضو اللجنة جمال محيسن “أبو المعتصم”، الذي توفي اليوم الإثنين بعد حياة حافلة بالنضال المخلص لفلسطين وشعبها.

وقالت اللجنة المركزية في بيان لها: “ننعى أخانا وزميلنا القائد الوطني الكبير جمال محيسن – أبو المعتصم، إلى مناضلينا في الحركة وجماهير شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية وأصدقاء شعب فلسطين الأحرار في العالم”.

وحيّت مركزية “فتح” روح القائد محيسن الذي ظل وفيّا لمبادئ الحركة وفلسفتها ونظرياتها الثورية، التي جسّدها عمليا خلال مسيرته الكفاحية.

وأكدت أن اسم القائد الوطني الكبير جمال محيسن سيبقى في ذاكرة الثورة والوطن، كمناضل كرّس حياته منذ نشأته وحتى ارتقاء روحه إلى بارئها من أجل فلسطين وحريتها، وكفدائي ملتزم قاتل ودافع من أجل تحقيق أهداف الثورة.

وتقدمت “مركزية فتح” من عائلة الفقيد وأبناء شعبنا بأحر التعازي والمواساة، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وعاهدت شعبنا الفلسطيني على المضي قدما على طريق النضال، طريق الحرية والعودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وسيتم يوم غد الثلاثاء وداع المناضل محيسن من مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بمشاركة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وأعضاء القيادة الفلسطينية، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا.

وتقبل التعازي بوفاة المناضل محيسن في ديوان دير طريف لمدة ثلاثة أيام، اعتبارا من يوم غد من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساء.

Exit mobile version