المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

منتخب الكرة الخماسية يخسر أمام السعودية ويتأهب لمواجهة لبنان

تصفيات غرب آسيا

غزة – محمد حجاج

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم الخماسية أمام المنتخب السعودي بنتيجة (5×4) في افتتاح مباريات الفدائي في تصفيات غرب آسيا المقامة في الإمارات والمؤهلة لكأس أمم آسيا في الكويت، في المباراة التي أقيمت على صالة مجمع ” زايد الرياضي” في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم فدائي الصالات مباراة قوية أمام الأخضر السعودي خاصة في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة كاملة لمنتخبنا ونجح في تعديل النتيجة قبل أن يخطف المنتخب السعودي الفوز في اللحظات الأخيرة. وسجل الأهداف الأربعة لمنتخبنا عدنان سلوم “هدفين”، وأحمد محمد، ورشيد شواهنة. ويلتقي منتخبنا نظيره اللبناني مساء الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءً ضمن مباريات المجموعة الأولى.‏

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلي كأس الأمم الآسيوية حيث يلعب فدائي الصالات بجانب منتخبات السعودية ولبنان وعمان، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات الإمارات ولبنان والبحرين والعراق، فيما تقام مباراة فاصلة بين أصحاب المركزين الثالث في المجموعتين للانضمام إلى المنتخبات المتأهلة.

من جهته أكد صلاح أبو العطا رئيس البعثة وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة إن الاتحاد برئاسة الفريق جبريل الرجوب وفر كافة الإمكانيات لفدائي الصالات للمشاركة في التصفيات الآسيوية.وقال أبو العطا: إن الأجواء داخل بعثة منتخب الصالات إيجابية ومعنويات اللاعبين عالية من أجل تحقيق الإنجازات.

وأشاد أبو العطا بحهود الجهاز الفني بقيادة شامل داغستاني، متمنياً التوفيق للفدائي في مهمته الوطنية.

Exit mobile version