المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا

هاشم : “نمتلك حظوظا متساوية مع المنتخبات المشاركة”

منتخب الكرة الشاطئية يفتتح لقاءاته أمام السعودية مساء 16 مايو

غزة-محمد حجاج

أكد عماد هاشم المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الشاطئية أن المنتخب سيواصل تدريباته في الأيام الأخيرة قبل السفر للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في السعودية منتصف مايو المقبل.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية والبحرين، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات لبنان والإمارات والكويت وعُمان.

وأوضح هاشم أن الفدائي يمتلك حظوظ متساوية مع منتخبات مجموعته خاصة أن المنتخب السعودي تطور كثيراً في الفترة الأخيرة مع المدرب البرازيلي جوقا الذي سبق أن درب منتخبات البرازيل والأوروغواي والإمارات.

وسيفتتح فدائي الشاطئية مبارياته في افتتاح البطولة أمام السعودية يوم 16 مايو، فيما يلعب مباراته أمام البحرين يوم 17 مايو.

وأشار هاشم إلى أن الفدائي سيحاول استعادة مكانته بين منتخبات البطولة وتحقيق إنجاز مهم ومحاولة التغلب على التأثيرات السلبية التي خلفتها فترة الانقطاع الطويلة عن المشاركات الخارجية فيما استمرت المنتخبات المنافسة في المشاركات والمعسكرات التدريبية المكثفة.وسبق لهاشم تحقيق إنجازين تاريخيين بالحصول على الميدالية البرونزية مرتين في الصين 2012 وإيران 2016.

واختار عماد هاشم المدير الفني لمنتخب كرة القدم الشاطئية 12 لاعباً لتمثيل الفدائي وهم: أحمد عفانة ومحمد أبو ريالة (شباب جباليا)، فادي جابر، وميسرة البواب (الصداقة)، محمد السدودي ومؤمن البواب (شباب رفح)، محمود النيرب وفادي العراوي (غزة الرياضي)، علاء عطية (اتحاد الشجاعية)، محمد حسان (الهلال)، ناجي النحال (اتحاد بيت حانون)، حازم شكشك (اتحاد خانيونس).

وتلعب مباريات البطولة بنظام الدوري من مرحلة واحدة وبعد انتهاء دور المجموعات سيتأهل صاحب المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى دور نصف النهائي ومن ثم الى النهائي لتحديد البطل، فيما سيتم لعب مباريات تحديد المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع.

Exit mobile version