الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتالمكتب الطلابي الحركي - شُعبة نهر البارد ينظّم وقفةً تضامنيةً مع أهلنا...

المكتب الطلابي الحركي – شُعبة نهر البارد ينظّم وقفةً تضامنيةً مع أهلنا في مخيّم جنين

دعمًا لصمود شعبنا في مخيم جنين الصمود، نظم المكتب الطلابي الحركي في شعبة نهر البارد وقفة غضب رفضًا واستنكارًا لجرائم العدوان الصهيوني والمجازر التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني، بحضور أمين سر الشعبة الأخ ناصر سويدان وأعضاء الشعبة اليوم الخميس ٢٦-١-٢٠٢٣ في مخيم نهر البارد.

وقد رفع الطلاب المشاركون أعلام فلسطين ورايات حركة “فتح” ويافطات كتبت عليها عبارات أكدت الوقوف إلى جانب مخيم جنين وأهله ودعم صمودهم وشجبت العدوان الإسرائيلي عليها.

وألقى أمين سر المكتب الطلابي الحركي في شعبة نهر البارد الأخ زيدان وهبة كلمة جاء فيها: “ما يجري في مخيم جنين إرهاب دولة منظم وحملة إبادة جماعية تمارسه حكومة الاحتلال الإسرائيلي وجيشها في ظل صمت مريب من المجتمع الدولي، وانتهاك للقانون الدولي ولقرارات الشرعية الدولية”.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بمحاسبة إسرائيل على جرائمها العنصرية والضغط عليها لوقف حربها الدامية المفتوحة ضد الشعب الفلسطيني التي يسقط فيها المدنيين الأبرياء ، وخاصة في مخيم جنين، وتوفير الحماية الدولية لشعبنا.

وأكد بأن المجازر الإسرائيلية لن تنال من عزيمة وإرادة شعبنا الفلسطيني، ولن تنال من المخيمات الفلسطينية التي ستبقى وقود المقاومة الشعبية في وجه الاحتلال حتى نيل الاستقلال وإقامة الدولة.

وختم بدعوة جماهير شعبنا الفلسطيني بمختلف فصائله إلى المزيد من الوحدة والتلاحم الوطني لمواجهة سياسة التطرف والعدوان الإسرائيلي ومخططاته الرامية إلى تقويض الحكومة الفلسطينية ومؤسساتها والانقضاض على المشروع الوطني الفلسطيني وفرض سياسة الأمر الواقع التي تتخطى حقوق شعبنا الفلسطيني التي أقرتها الشرعية الدولية.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا