الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتفصائل المنظمة في لبنان بذكرى يوم الأرض: نؤكد حق شعبنا المشروع بالنضال

فصائل المنظمة في لبنان بذكرى يوم الأرض: نؤكد حق شعبنا المشروع بالنضال

قالت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، إن قضيتنا تواجه أخطر مرحلة في تاريخها، مع وجود حكومة إسرائيلية يمينية وعنصرية وإجرامية، اتخذت سلسلة من القرارات العنصرية بتصعيد العدوان على شعبنا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكدت الفصائل، في بيان لها لمناسبة الذكرى الـ47 ليوم الأرض الخالد، حق شعبنا المشروع بالنضال والمقاومة الشعبية بكل أشكالها، أمام هذا التصعيد الإجرامي الإسرائيلي غير المسبوق، مشددة على ضرورة توحيد كل الطاقات والجهود لمواجهة الاحتلال، من خلال إنهاء حالة الانقسام البغيضة، وتوحيد الصف الفلسطيني في إطار منظمة التحرير الفلسطينية، الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

ودعت المجتمع الدولي للخروج عن صمته، والضغط على سلطات الاحتلال، لوقف عدوانها الإجرامي، وإدانة ما تقوم به اعتداءات على شعبنا، مطالبة الدول العربية والإسلامية والدول الصديقة وشعوبها بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني، ووقف ورفض كل أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال قبل أن ينال شعبنا حقوقه الوطنية المشروعة.

وأكدت ضرورة تنفيذ قرارات الشرعية الدولية كافة، التي تؤكد حق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره في إقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس، بما فيها القرار 194 القاضي بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا