الرئيسيةأخبارفلسطينيةمحافظة القدس تستقبل وكالة بيت مال القدس الشريف

محافظة القدس تستقبل وكالة بيت مال القدس الشريف

استقبلت محافظة القدس مساء اليوم 30 آذار 2023، وكالة بيت مال القدس الشريف ممثلة بمديرها الدكتور محمد سالم الشرقاوي والوفد المرافق له، وذلك بحضور نائب المحافظ عبد الله صيام، ورئيس دائرة شؤون القدس عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني، ورئيس بلدية الرام السيد راقي غزاونة والمدراء العامين في المحافظة.
ناقش الوفد الضيف مع المحافظة القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخص العاصمة المحتلة والظروف التي يعاني منها اهلها جراء إجراءات الاحتلال وانتهاكاته بحقهم، وسبل دعم صمودهم وتعزيز بقائهم على ارضهم.
بدوره وجه عضو اللجنة التنفيذية الأخ عدنان الحسيني التحية لعطوفة المحافظ عدنان غيث، وأثنى على الجهود التي تبذلها المملكة المغربية في محافظة القدس.
وفي نهاية اللقاء كرمت المحافظة وكالة بيت مال القدس ممثلة بمديرها الدكتور الشرقاوي، حيث قدم عبد الله صيام نائب المحافظ درعًا تكريميًا للوكالة تقديرا لجهودهم المباركة في المدينة المقدسة ودعم العديد من القطاعات فيها ، كما تم تسليم الوفد نسخة عن تقرير وحدة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في محافظة القدس خلال العام 2022 والذي يوثق جرائم الاحتلال في المحافظة.

المادة السابقة
المقالة القادمة
أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا