الرئيسيةأخباراسرائيليةبن غفير يأمر بزيادة أعداد الشرطة في المسجد الأقصى لتفريغه من المعتكفين

بن غفير يأمر بزيادة أعداد الشرطة في المسجد الأقصى لتفريغه من المعتكفين

أفادت وسائل الإعلام العبرية أن ما يسمى بـ “وزير الأمن القومي” بحكومة الاحتلال، المتطرف “إيتمار بن غفير” أمر بزيادة أعداد شرطة العدو داخل المسجد الأقصى، لتفريغه من المعتكفين من أجل إفساح المجال لاقتحامه صباح الغد من قبل المستوطنين.

ومنذ عدة أيام، قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام المسجد الأقصى، و تعتدي على المعتكفين داخله، حيث تم اعتقال المئات منهم، إضافة الى منع الآلاف من الوصول الى المسجد للصلاة>

وكان بن غفير، مساء اليوم الأحد، المستوطنين لاقتحام المسجد الأقصى المبارك بالمدينة المقدسة حيث نقلت وسائل إعلام عبرية عن “بن غفير” قوله: “ادعو كل اليهود للصعود الى الحرم القدسي”.

وأضاف بن غفير للقناة الـ12 العبرية قائلاً: “إن الحرم القدسي هو أقدس مكان “لليهود” ولن نتنازل عنه”، على حد قوله.

ويقتحم المستوطنون المتطرفون المسجد الأقصى المبارك بشكل يومي في إطار سعيهم لتقسيم المسجد الأقصى المبارك ومحاولة السيطرة عليه.

وحذرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، من تداعيات نية المستوطنين للقيام بتنفيذ ما يخططون له من اقتحام للمسجد الأقصى يوم الأربعاء المقبل بالتزامن مع الأعياد اليهودية والاعتداء على حرمة المسجد بإقامة الشعائر التلمودية داخله.

وكانت صادقت حكومة الاحتلال “الإسرائيلي”، مساء اليوم الأحد 2/4/2023م، على طلب وزير الأمن القومي “ايتمار بن غفير” بشأن تشكيل مليشيات ما يعرف بـ “الحرس الوطني”.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا