الرئيسيةأخباردنماركيةيرى الباحثون تأثيرًا واضحًا لقانون الـ 24 عامًا المثيرة للجدل

يرى الباحثون تأثيرًا واضحًا لقانون الـ 24 عامًا المثيرة للجدل

قبل دخول المنشور
من زمان كان هناك لم شمل بأعداد هائلة عبر التزويج حيث كانت الفتاة أو الشب يتزوجوا من بلادهم و يجلبون الشخص عبر لم الشمل و العملية كانت سهلة للغاية
في عام 2002 وُضع قانون ال 24 للحد من هذه العملية و كتب في الاقتراح للقانون أن الهدف هو منع التزويج الاجباري و ينص القانون أنه يجب على الزوجان أن يكونوا فوق سن ال 24 عاما مع شروط أخرى.
ندخل المنشور.
أدى حكم مثير للجدل إلى تغيير جذري في الظروف المعيشية للشابات من الأقليات العرقية
يظهر بحث جديد من مؤسسة Rockwool Fonden هذا ، كما كتب Berlingske في صحيفة يوم الاثنين.
تم تقديم قانون الـ 24 عامًا ، كما يطلق عليه، في عام 2002 كجزء من قانون هجرة أكثر صرامة وسط معارضة قوية من أجزاء من اليسار.
في ذلك الوقت ، كان Anders Fogh Rasmussen من Venstre هو الذي كان يشغل منصب رئيس الوزراء.
وبحسب البحث فإن النساء من أقليات عرقية يتزوجن وينجبن أطفالًا في وقت لاحق منذ أن تم إدخال هذه القاعدة. بالإضافة إلى ذلك يحصلون على مزيد من التعليم ، وغالبًا ما يتزوجون من شخص قابلوه في الدنمارك.
وكتبت الصحيفة أن القاعدة لا تمنع الشباب من الزواج بمن يريدون لكنها تمنع الزوج من القدوم إلى الدنمارك قبل أن يتجاوز عمرهما 24 عامًا.
إنه تغيير مهم بشكل خاص بالنسبة للشابات من دول خارج الاتحاد الأوروبي. التفسير المنطقي هو أنه بالنسبة لهم كان هناك تقليد خاص للزواج من شخص ما من موطنهم الأصلي في وقت مبكر. هذا هو السبب في أن القوانين فعالة بشكل خاص بالنسبة لهم ، كما تقول باحثة في مؤسسة Rockwool Fonden.
يُظهر البحث الذي أجرته مؤسسة Rockwool Fonden أنه مع إدخال القانون كان هناك انخفاض فوري في نسبة المتزوجين.
على المدى الطويل انخفضت نسبة النساء من دول خارج الاتحاد الأوروبي اللائي تزوجن في سن 25 إلى النصف: 60 في المائة من الأفواج الأخيرة قبل القانون تزوجوا في سن 25 وفي الوقت نفسه تزوج 30 في المائة من الأفواج الأولى بعد القانون في سن 25.
الباحثون استنتجوا أن قانون الـ 24 عامًا هو السبب الرئيسي للتخفيض إلى النصف.
من إجمالي الانخفاض في نسبة المتزوجين البالغ 30 نقطة مئوية ، يعود الإصلاح إلى 19 نقطة مئوية. يُلاحظ نفس النمط بين الأشخاص الذين يبلغون من العمر 30 عامًا. ومع ذلك فإن تأثير الإصلاح هنا أصغر إلى حد ما.

ترجمة صفحة الدنمارك من كل الزوايا

المصدر: أخبار تي في 2

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا