الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفارات"فتح" تكرم نقابات العمال والحزب الاشتراكي الإسباني في مدريد تقديرا لجهودهم

“فتح” تكرم نقابات العمال والحزب الاشتراكي الإسباني في مدريد تقديرا لجهودهم

كرمت حركة “فتح” في إسبانيا، الحزب الاشتراكي الإسباني الحاكم، واتحاد نقابات العمال الإسباني، تقديرا لجهودهما المبذولة في مساندة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني العادلة.

وتوجه وفد من الحركة ممثلا بأمين سر الإقليم أحمد معروف، وأمين سر منطقة مدريد نجاح الصوراني، ونائب أمين سر منطقة مدريد صلاح أبو قاعود، إلى مقري الحزب الاشتراكي الحاكم، واتحاد نقابات العمال الإسباني.

في اتحاد النقابات العمالية، كرمت “فتح” سكرتير العلاقات الدولية في الإتحاد خيسوس غايغو، الذي أبدى سعادته بهذا التكريم، مقدرا له ولحركة فتح، ومعربا عن وقوف الاتحاد الدائم مع حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة، وأثنى على العلاقات التاريخية بين حركة “فتح” ونقابات العمال الإسبانية التي تعد أكبر تجمع عمالي إسباني.

وخلال زيارة الحزب الاشتراكي، تم تكريم مسؤولة العلاقات الدولية في الحزب هناء جلول، مبدية شكرها وتقديرها لحركة “فتح” على هذا التكريم، ومؤكدة أن الحزب الاشتراكي الإسباني سيبقى داعما لحقوق الشعب الفلسطيني.

من جهته، قال معروف إن هذه الحملة مستمرة لتكريم أكثر من 32 شخصية من الشخصيات التي لها أيادٍ بيضاء في مسيرة نضال شعبنا، ووفاءً من الحركة لهم وتقديرا لما بذلوه يى خدمة القضية الفلسطينية، سواء كانت هذه الشخصيات فلسطينية أو عربية أو إسبان.

يذكر أن حملة الوفاء، أطلقتها حركة فتح بإسبانيا، والتي افتتحها نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” صبري صيدم في مارس/ آذار الماضي بدروع تكريم تحمل شعار مفتاح العودة لفلسطين.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا