الرئيسيةأخبارفلسطينية"حماس" تمنع فعالية إفطار جماعي للصحفيين في السرايا بغزة

“حماس” تمنع فعالية إفطار جماعي للصحفيين في السرايا بغزة

منعت “حماس” مساء الأحد، فعالية الإفطار الجماعي للصحفيين الذي كان من المقرر عقده غدا في ساحة السرايا وسط مدينة غزة دون إبداء الأسباب.

وكانت مجموعة من الصحفيين والنشطاء الإعلاميين في غزة، قد قررت تنظيم فعالية إفطار جماعي في أرض السرايا وسط مدينة غزة أسوة باللمات الرمضانية التي تم تنفيذها في عدد من المدن في غزة.

وفي التفاصيل، أفاد القائمون على الفعالية بأنه “بعد أن تم تجهيز كل ما يلزم للإفطار الجماعي وتوفير 400 وجبة طعام للفقراء الذين سيحضروا للفعالية والمياه المعدنية والتمر وسيارات الإسعاف وفرقة المديح النبوي، وبعد دعوة حوالي 100 مختار من مخاتير ووجهاء غزة لحضور الفعالية، صدم القائمون برفض حماس للفعالية بل وحظر تنظيمها لأسباب غير مقنعة”.

ويقول الصحفي أحمد سعيد صاحب المبادرة “بعد نجاح اللمات الرمضانية التي نفذت في عدد من المدن في غزة قررنا نحن مجموعة من الصحفيين والنشطاء الإعلاميين أن نقوم بذات النشاط توحيدا للنشاط الصحفي بأجواء محبة وفرح”.

ويضيف “وللأسف تم ابلاغنا اليوم بأنه تم الغاء هذه الفعالية التي كانت مقررة غدا في ساحة السرايا وسط مدينة غزة رغم أننا تواصلنا مع أكثر من جهة مسؤولة، وتسائل: لماذا تم منع هذا الإفطار؟ وما هو الهدف؟ “.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا