الرئيسيةأخبارفتحالعالول والأحمد يهنئان الأسيرين المحررين خليلية وعلاونة

العالول والأحمد يهنئان الأسيرين المحررين خليلية وعلاونة

هنأ نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، وعضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة “فتح”، عزام الأحمد، مساء السبت، الأسيرين المحررين أشرف حسني علاونة، ويوسف حسن خليلية من بلدة جبع، اللذين أفرج عنهما نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن أمضيا 20 عاما في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وثمن العالول والأحمد دور الأسرى الكبير في نضال شعبنا، والإضراب عن الطعام من أجل الحرية والحياة الكريمة، وجددا التزام القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، بقضية الأسرى.

وأشاد الناطق الإعلامي لإقليم فتح نصري حمامرة، ومنسق فصائل العمل الوطني راغب أبو دياك، ورئيس البلدية، وفعاليات بلدة جبع، بهذه الزيارة التي تؤكد أن حركة فتح تتابع وباستمرار أوضاع الحركة الأسيرة.

وأكد الأسيران المحرران علاونة وخليلية، أن رسالة الحركة الأسيرة عامة، وأسرى حركة “فتح” لأبناء شعبنا، هي بذل مزيد من الحراك والإسناد نصرة لهم ولقضيتهم العادلة من أجل نيل حريتهم، والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية حتى يتمكن شعبنا من التصدي للاحتلال وجرائمه وصولا إلى نيل حريته.

وثمن الأسيران المحرران عاليا دور سيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في متابعة ملف الحركة الأسيرة، وأكدا التفاف الأسرى حول القيادة والمشروع الوطني.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا