الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتإقليم فتح في اليونان يدعو إلى التمسك بوحدة منظمة التحرير وفضح المؤامرات

إقليم فتح في اليونان يدعو إلى التمسك بوحدة منظمة التحرير وفضح المؤامرات

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” اقليم اليونان، أبناء شعبنا إلى رفض ومقاطعة “مؤتمر العودة” الزائف، والتمسك بوحدة منظمة التحرير الفلسطينية ممثله الشرعي والوحيد.

وشدد إقليم الحركة في اليونان، في بيان صدر عنها، اليوم الأحد، على ضرورة فضح كل القوى التآمرية المأجورة لصالح سياسات ومخططات العدو الإسرائيلي وأعوانه في المنطقة.

وقال إن القائمين على هذا المؤتمر المضلل، حفنة من المرتزقة الخارجين على الإجماع الوطني، وهم من شقوا الصف الوطني الفلسطيني، وقتلوا وعذبوا واضطهدوا وأعادوا القضية الفلسطينية عقودا للوراء.

وأضافت إن هذا الحدث يشكل حلقة إضافية في سلسلة التآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية، وهو طعنة في ظهر الوحدة الوطنية بأيادٍ فلسطينية مأجورة، وشعبنا الفلسطيني يدرك أن من جوّع واضطهد وهجّر نصف سكان قطاع غزة في سنوات قليلة لا يمكنه التلفظ بكلمة العودة وبحق وطموح الملايين من الشعب الفلسطيني المهجر قسرا عن تراب وطنه ولا باختلاس جهد وتضحيات الآلاف من أبناء هذا الشعب الذين سالت دماؤهم الطاهرة من أجل التمسك بحق العودة.

وأكد إقليم الحركة، أن “فتح” ومعها كل القوى الوطنية ترفض وتدين هذه المؤامرة الجديدة المغلفة بكلمات ومصطلحات وطنية زيادة في التضليل والإمعان في الخيانة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا