الرئيسيةأخبارالدنماركحركة فتح اقليم الدنمارك تشارك في حفل تأبين الشهيد محمد أبو العردات...

حركة فتح اقليم الدنمارك تشارك في حفل تأبين الشهيد محمد أبو العردات في لبنان

شاركت حركة “فتح” – اقليم الدنمارك ممثلة بالاخ محمد الزينب عضو لجنة الإقليم بتقديم واجب العزاء في حفل تأبين للشهيد المقدم محمد حسين أبو العردات في قاعة رشيد القطب في مسجد الموصللي في صيدا، الذي نظمته حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وآل “أبو العردات”.

تقدم الحضور شقيق الفقيد أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير في لبنان اللواء الأخ فتحي أبو العردات، سعادة النائب د. عبد الرحمن البزري، أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب د. أسامة معروف سعد، رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائبة السابقة السيدة بهية الحريري، ومفتي صيدا وأقضيتها فضيلة الشيخ سليم سوسان، رئيس بلدية صيدام. ومحمد السعودي، قيادة الأمن الوطني في لبنان والمناطق، قيادة حركة “فتح” -إقليم لبنان، وأمناء سر المناطق التنظيمية وأعضاء قيادة المناطق والشعب التنظيمية وكوادر حركة “فتح”- إقليم لبنان، والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين، وقيادة القوة الفلسطينية المشتركة، وقادة فصائل منظمة التحرير في لبنان، وممثلون عن القوى والأحزاب والفعاليات والشخصيات والجمعيات والاتحادات الوطنية والإسلامية الفلسطينية واللبنانية، والأجهزة الأمنية اللبنانية، وحشد جماهيري غفير من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني.

تخلل الحفل قراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء وروح الشهيد الرمز ياسر عرفات، تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم لروح الفقيد، وموعظة دينية حسنة من وحي المناسبة.

وكانت كلمة بالمناسبة لشقيق الفقيد اللواء فتحي أبو العردات، تحدث فيها عن مناقبية الشهيد، شاكرًا جميع من واساه وقدم له واجب العزاء بالراحل الشهيد محمد.

وختاماً، شكر آل ‘أبو العردات’ قيادة حركة فتح وفصائل المنظمة وكافة القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية لمواساتهم في فقدان الحاج محمد حسين أبو العردات، مؤكدين السير على درب الشهيد في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

أخبار هامة

إخترنا لكم

شتات

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا