النصر السعودي يتجاوز الرجاء المغربي بثلاثية ويبلغ نصف نهائي الأندية العربية

تأهل نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأحد، للدور نصف النهائي من بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بفوزه الكبير على نادي الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.

ويعد النصر ثاني فريق سعودي يبلغ الدور نصف النهائي من البطولة الحالية، بعد مواطنه الهلال الذي أقصى امس في الدور ربع النهائي مواطنه الآخر اتحاد جدة بفوزه عليه بثلاثة اهداف لهدف، وتبقى الفرصة مهيأة لبلوغ نادي سعودي ثالث الدور نفسه عندما يواجه الشباب الليلة نادي الوحدة الاماراتي.

ويلاقي النصر السعودي في دور النصف النهائي نادي الشرطة العراقي مفاجأة البطولة، الذي سحق أمس السد القطري بأربعة أهداف لهدفين.

وحسم النصر تأهله مبكرا، وتحديدا في الشوط الأول الذي شهد تسجيل جميع أهداف اللقاء، حيث تقدم النصر بثلاثية، قبل أن يسجل الرجاء المغربي هدفه الوحيد قبل نهاية الشوط بدقائق.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لفريقه النصر بعد مرور 20 دقيقة على الانطلاقة، وعزز زميله سلطان الغنام النتيجة في الدقيقة الـ29، وسجل سيكو فوفانا ثالث أهداف النصر، وقلص الرجاء النتيجة بهدف جاء في الدقيقة الـ41 عن طريق اللاعب عبد الله مادو بالخطأ في شباك فريقه.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا