ابو هولي يرحب باسقاط قضية رفعت ضد منظمة التحرير و السلطة الوطنية في الولايات المتحدة ويطالبها برفع المنظمة من قائمة الارهاب

رحب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. احمد ابو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين ، بإسقاط القضية المعروفة باسم (Levine) ، و المرفوعة ضد منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية ، في الولايات المتحدة الأميركية .

وقال ابو هولي أن هذا يعتبر إنجاز قانوني تحقق رغم مساندة الإدارة الأميركية للمدعين في هذه القضية، والتي سُجلت في المحاكم الأميركية عام 2021، وطالب المدعون خلالها بتعويضات قيمتها مليار دولار، بادعاء مسؤولية منظمة التحرير الفلسطينية والسلطة الوطنية الفلسطينية عن عملية تمت في القدس عام 2014، مطالبا الولايات المتحدة برفع منظمة التحرير الفلسطينية من قائمة الارهاب.

واشاد ابو هولي بدبلوماسية السيد الرئيس محمود عباس ، رئيس دولة فلسطين ووزارة المالية ،وفريق المحامين الذي يقوم بالدفاع عن موقف السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير، والذي نجح حتى اللحظة في دحض 30 حكما قضائيا خلال السنوات الماضية، وإسقاط قضايا مرفوعة ضدهما بما لا يقل عن 4.5 مليار دولار من المطالبات القضائية.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا