امين سر اقليم فتح في المجر يلتقي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني

المجر- التقى الأخ منير السلطي أمين سر حركة فتح في المجر مع الأخ العزيز الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الذي يترأس الوفد الفلسطيني في بطولة العالم لالعاب القوى التي جرت في بودابست .
أشاد الأخ السلطي الى الحضور المميز بيت مختلف الوفود الدولية الحاضرة وكذلك الى المشاركة الفاعلة للاعب الفلسطيني محمد دويدار .
وأكد أن حركة فتح تولي الرياضة والرياضيين الكثير من الاهتمام وهذا جلي وواضح من خلال تولي الأخ القائد الفريق جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية لهذا الملف الهام على الساحة المحلية والدولية .
وشدد أمين السر على أن كل محاولات الواهمون الذين يحاولون تهميش دور حركة فتح في الساحات الخارجية ستبوء كسابقاتها بالفشل الذريع لأن حركة فتح هي حركة الشعب الفلسطيني وهي عصية على الكسر وعصية على التهميش والنسيان.
من جهته شكر الأخ الدكتور مازن الخطيب اقليم حركة فتح في المجر مؤكدا على دورها المميز والفعال الذي لمسه على الساحة المجرية من خلال أمين السر والاقليم وجمهور الفتحاويين.
وفي النهاية تبادل الطرفان تقديم الهدايا التذكارية واتفقا على استمرار التنسيق البناء لما فيه مصلحة فلسطين وقضيتها العادلة.

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

فتح ميديا أوروبا