الرئيسيةأخبارفلسطينيةالإسلامية المسيحية: على إسرائيل أن تستفيق من غطرستها وتعيد حساباتها مع الشعب...

الإسلامية المسيحية: على إسرائيل أن تستفيق من غطرستها وتعيد حساباتها مع الشعب الفلسطيني

أدانت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الغارات الدموية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على منازل المواطنين المدنيين في قطاع غزة، وما يشنه من حرب جديدة وغير متكافئة ضد شعبنا في قطاع غزة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد، إن مئات الشهداء من نساء وأطفال ارتقوا تحت الأنقاض، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منازلهم دون تحذير أو سابق إنذار، مما يشكل جريمة حرب مكتملة الأركان.

وحملت الهيئة سلطات الاحتلال مسؤولية التصعيد الجاري حالياً بسبب جرائمها بحق الشعب الفلسطيني وانتهاكاتها للمقدسات الإسلامية والمسيحية وما شهده المسجد الأقصى من اقتحامات استفزازية للمستوطنين خلال الأعياد اليهودية.

وأكدت الهيئة أن كل التحذيرات التي وجهها الفلسطينيون للمجتمع الدولي من مخاطر استمرار الغطرسة الإسرائيلية لم تجدِ نفعاً، وكان من الطبيعي أن لا يقف الفلسطينيون مكتوفي الأيدي ويهبوا للدفاع عن أنفسهم وعن مقدساتهم.

وقالت الهيئة إن ما جرى في محيط قطاع غزة خلال الساعات الماضية قد أطاح بالغطرسة الإسرائيلية، وأصبح الحديث عن القوة الإسرائيلية التي لا تقهر مجرد واجهة سطحية تخفي وارءها هيكلاً هشاً ومتداعياً.

وأضافت الهيئة أن على إسرائيل أن تستفيق من غطرستها وأن تعيد حساباتها في التعامل مع الشعب الفلسطيني، وعلى الإسرائيليين أن يفهموا بأن جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته لن تبقى دون حساب أو عقاب.

 

مواضيع ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -
Google search engine

أخبار هامة

إخترنا لكم

شتات

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا