الرئيسيةأخبارفتحالعالول: مصالح شعبنا وقضيتنا تتطلب أعلى درجات الحرص على التضحيات والدماء النازفة

العالول: مصالح شعبنا وقضيتنا تتطلب أعلى درجات الحرص على التضحيات والدماء النازفة

أطلع نائب رئيس حركة “فتح” محمود العالول، لجنة إقليم طولكرم، وممثلي الأطر الحركية والتنظيمية، على آخر المستجدات والأوضاع المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، والوضع السياسي.

جاء ذلك خلال لقاء، أقيم في قاعة نادي طولكرم الثقافي، ضم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة، ووفد من قيادة مفوضية التعبئة والتنظيم، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان، وأمين سر الإقليم اياد جراد.

وتطرق العالول إلى عدوان الاحتلال المتواصل على أهلنا في قطاع غزة، وما يجري من اعتداء وإرهاب للاحتلال ومستوطنيه في القدس والضفة، وعمليات القمع والقتل بحق الأسرى في سجون الاحتلال.

وقال إن الرئيس محمود عباس، بذل كافة الجهود، ومنذ البداية لم يبقي رئيسا في العالم ولا رئيس وزراء ذو تأثير، إلا وتواصل معه من أجل وقف العدوان وجرائم الإبادة الجماعية الذي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا، مشيرا إلى أن هذا الجهد من القيادة ووقوف الجاليات الفلسطينية، وأحرار العام في عواصم أوروبا والعالم مع ما يجري من عدوان على شعبنا، أدى لخروج مئات الآلاف في الشوارع مع الحق الفلسطيني واستنكارا لجرائم الاحتلال.

وأوضح أن ما يعلن من مبادرات اليوم التالي للعدوان على غزة، وتعدد الأطروحات في هذا السياق، من ليس إلا هروبا من الاستحقاق السياسي المطلوب بإنهاء الاحتلال وحل الدولتين.

وأكد العالول أن “فتح” بوحدة موقفها ودورها الفاعل لن تسمح لأحد بتجاوز شعبنا ونضالاته ومؤسساته، وأن مصالح شعبنا وقضيتنا تتطلب أعلى درجات الحرص على التضحيات والدماء النازفة، والعمل الجاد لترتيب الوضع الداخلي الفلسطيني.

وشدد على أن مسيرة “فتح” عبر 59 عاما مصدر فخر لكل من انتمى اليها وللحركة الوطنية الفلسطينية بما شكلته من حاضنة لاستدامة النضال الوطني.

وأكد أهمية عمل ودور الأقاليم والأطر الحركية والتنظيمية والكادر، مع كافة مكونات الشعب الفلسطيني في تجسيد وحدة الموقف الفلسطيني وتعزيز صمود شعبنا، مطالبا بتكثيف العمل من خلال لجان الطوارئ على كل المستويات لتعزيز صمود أبناء شعبنا .

وتخلل الاجتماع مداخلات ونقاشات، حيث خرج الاجتماع بعدة توصيات من أجل تعزيز الحالة الوطنية والتماسك وصمود شعبنا.

وسبق اللقاء، اجتماع العالول مع القائم بأعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة، بمشاركة كل من قائد المنطقة العقيد أحمد الباز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة “فتح” بطولكرم إياد جراد، وأعضاء الإقليم.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا