الرئيسيةأخبارشتات وجاليات وسفاراتحركة "فتح" في الشمال تستقبل وفدًا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

حركة “فتح” في الشمال تستقبل وفدًا من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

استقبل أمين سرّ فصائل “م.ت.ف” وحركة “فتح” في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب وفدًا من فصائل “م.ت.ف” اليوم الثلاثاء ٢-١-٢٠٢٤ في مقر قيادة منطقة الشمال.

وضم الوفد أمين سرّ الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا) في لبنان الأخ ناصر حسون، وعضو اللجنة المركزية لحركة الانتفاضة الفلسطينية الأخ العميد يوسف حمدان، وسكرتير حزب الشعب الفلسطيني في الشمال الأخ أبو وسيم مرزوق.

تناقش المجتمعون في آخر المستجدات السياسية الفلسطينية والتي يتصدرها العدوان الصهيوني الغاشم على أهلنا في قطاع غزة، وصمود شعبنا البطولي في القطاع رغم المجازر وآلة القتل الصهيوني والتي لم تتوقف عن ما يزيد على ثلاثة أشهر، والمواجهات اليومية مع العدو في الضفة الغربية والقدس الشريف.

وأكد المجتمعون ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني ضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده لمواجهة العدوان الصهيوني الهادف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وحيا المجتمعون المقاومة الفلسطينية الباسلة بكل طيفها الفصائلي والتي تسطر أروع ملاحم البطولة في غزة والضفة.

كما أكدوا توحيد الجهود من جميع الفصائل للحفاظ على أمن وأمان مخيماتنا في لبنان لأنها آخر قلاع حق العودة والشاهد على نكبتنا، وأن نكون على قدر من الوعي والمسؤولية في التخفيف عن أهلنا في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا