الرئيسيةأخبارفلسطينيةالاحتفال بتخريج المنشطين والمدربين في المخيمات الصيفية في محافظة جنين التابعة للجنة...

الاحتفال بتخريج المنشطين والمدربين في المخيمات الصيفية في محافظة جنين التابعة للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية

جنين – احتفلت محافظة جنين واللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية بتخريج 200 من المرشدين والمنشطين في المخيمات الصيفية التابعة للجنة في محافظتي جنين وطوباس . وجرى الاحتفال في حرش السعادة التابع لقوات الأمن الوطني بحضور : مساعد المحافظ أحمد القسام ، مدير الشؤون العامة محمد الحبش وعرفات المصري منسق المخيمات الصيفية في اللجنة العليا . وعبد الله دراغمة ممثلا عن محافظ محافظة طوباس ، وعاهد أبو الرب رئيس قسم النشاطات في مديرية تربية جنين ، وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية ، وبشرى تركمان رئيس قسم العلاقات العامة في المحافظة .
وأشار المنظمين بأن حفل التخريج سيكون يوم الثلاثاء القادم اتحت رعاية محافظ محافظة جنين الواء إبراهيم رمضان وذلك في حرش السعادة التابع لقوات الأمن .

وشملت على ست زوايا وهي الإدارة والتخطيط ، الفن ، الأشغال اليدوية ، الصحة والبيئة ، الرياضة ، الكتابة الإبداعية والدراما ، والتثقيف الوطني . وهدفت الورشة تأهيل المنشطين وإمدادهم بالمهارات اللازمة للتأثير بجيل الطلائع في المخيمات الصيفية .

وفي كلمة المحافظة التي ألقها القسام نقل تحيات محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، مؤكدا على المسئولية الملقاة على الشباب الفلسطيني والكوادر النيرة في تعزيز مفهوم المسئولية المجتمعية ، وروح التطوع والمبادرة والمشاركة في تنمية وبناء مؤسسات الوطن ، فضلا عن رسم البسمة على شفاه البراعم من فلذات أكبادنا وبما يعود عليه بالنفع المباشر من تنمية قدراتهم .

فيما نقل المصري تحيات موسى أبو زيد رئيس مجلس إدارة اللجنة العليا للمخيمات الصيفية ، ومشيرا إلى ان اللجنة قامت ومنذ تأسيسها قبل سبعة عشر عاما ، بتركيز اهتمامها على الأطفال ، حيث عقد خلال صيف هذا العام ما يزيد عن 225 مخيم صيفي عادي وتخصصي موزعين على مختلف محافظات الوطن . وأضاف المصري كان نصيب محافظتي جنين وطوباس منها 31 مخيما عمل فيها 200 منشط ومنشطة تم تدريبهم خلال الدورة من قبل مجموعة من المدربين المختصين على ست زوايا متنوعة .

وشكر المصري محفظتي جنين وطوباس على ما قدموه من دعم لوجستي ومادي ومعنوي خلال انعقاد الدورة التدريبية .

ووجى في نهاية الاحتفال تم تكريم إدارة المخيمات وكرم القسام منسق اللجنة العليا للمخيمات الصيفية عرفات المصري .

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا