الرئيسيةأخبارالرئيسيةبدء إنطلاق الحملة ... بيان صادر عن الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين...

بدء إنطلاق الحملة … بيان صادر عن الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة ” #قرارك_وطن”

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة ” #قرارك_وطن”

“إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ” صدق الله العظيم سورة الفتح الآية 10

جماهير شعبنا الصامد والمرابط
تحية لكم وانتم تناضلون وتدافعون عن قضيتكم العادلة، وتعمدون مشروعكم الوطني بالشهداء و الجرحى و الأسرى، وتتصدون لكل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية الفلسطينية العادلة .
أننا اليوم نعي تماماً وندرك جيداً حجم المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية ، هذه المؤامرات التي لم تتوقف يوماً من قبل الاحتلال الغاصب، أو من بعض الانظمة التي تحاول الاستحواذ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل، او من قبل الادارة الامريكية المنحازة دوماً للإحتلال بإستمرارها بالدعم المطلق لدولة الكيان والعمل على تنفيذ ما يسمي بصفقة القرن والتي تهدف إلي تدمير القضية الفلسطينية والقضاء على كل أحلام شعبنا في الحرية والإستقلال و إقامة دولتنا الفلسطينية و عاصمتها القدس الشريف..
حيث تمر قضيتنا العادلة بتحديات ومخاطر جسيمة ومحدقة ، تستهدف وجودنا وحاضرنا ومستقبلنا ، كما تستهدف أرضنا وشعبنا ومقدساتنا .

أيها الأحرار والثوار
انطلاقاً من وعينا وإدراكنا لخطورة المرحلة التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني التحرري، واثباتا للحق الفلسطيني في الوجود ضمن دولة مستقلة وعاصمتها القدس، نعلن انطلاق الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة تحت شعار “قرارك وطن” في ظل الهجمة الشرسة التي تستهدف القيادة الفلسطيني وعلى رأسها الأخ القائد محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية ، لثنيها عن مواصلة تحقيق المكاسب السياسية والدبلوماسية في مختلف المحافل الدولية، حيث سيلقي الرئيس في الجمعية العامة للأمم المتحدة خطابا هاماً لوصف ما تتعرض له القضية الفلسطينية في هذه المرحلة المصيرية والحساسة من تاريخ قضيتنا التي تتعرض الي مؤامرات تصفوية مدعومة من قبل الادارة الامريكية برئاسة المتصهين ترامب.

جماهيرنا الثائرة
نهيب بكم الالتفاف حول قيادتنا وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس “ابو مازن” ومشروعنا الوطني التحرري، لنتصدى لكل المشاريع والمخططات التى تهدف للنيل من قضيتنا، وأن نطوي صفحة الانقسام البغيض لأن وحدتنا الوطنية صمام أمان لتحقيق أهدافنا الوطنية وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وندعو الي حراك جماهيري شعبي دعم وتأييد للسيد الرئيس في خطابه، كونه واجب وطني، ويعزز مكانة وحضور دولة فلسطين في المنظمات والمحافل الدولية، ويصب في مصلحة القضية الفلسطينية والتي لا يجوز التخلي عنها.
وإننا في الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة ” #قرارك_وطن” نقف قلباً وقالباً إلى جانب سيادته وندعم ونبارك خطواته بكل فخر ، إيماناً ويقيناً منا بجهوده الصادقة والمخلصة ولمواقفه الثابتة من اجل ابراز الحقوق الفلسطينية المشروعة وانتزاعها في سبيل الوصول إلى قيام دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
واننا في الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة ” #قرارك_وطن” نؤكد على :-
1- أهمية تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وضرورة إنهاء الانقسام الداخلي بوصفه العقبة الرئيسة في وجه تحقيق حلم الشهداء باقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
2- منظمة التحرير هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده .
3- “نرفض كافة الابتزازت و الضغوطات والتهديدات التي لا يمكن إلا أن تزيد شعبنا وقيادتنا صموداً وإصراراً على إنهاء الاحتلال.
4- الشعب الفلسطيني يثق بنهج وسياسة الرئيس في التصدي لصفقة القرن، وضرب وحدانية التمثيل الفلسطيني، وطرح قيادات بديلة لتمرير المشاريع المشبوهة، وسلخ غزة عن الوطن.
5- الحملة ستستمر بفعاليات وخطوات في دعم السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن ” الثابت على الثوابت .

عاشت فلسطين حرة وعاصمتها القدس الشريف
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى البواسل و الحرية كل الحرية للأسرى الأبطال.
وإنها لثورة حتى النصر .

الحملة الوطنية لدعم خطاب فلسطين في الأمم المتحدة ” #قرارك_وطن”
24/9/2018م

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا