الرئيسيةأخبارفتححركة فتح – اقليم اسبانيا وبالتنسيق والتعاون مع مركز تدريب دولى تختتم...

حركة فتح – اقليم اسبانيا وبالتنسيق والتعاون مع مركز تدريب دولى تختتم فعاليات الدورة التدريبية حول التطوير والتنمية الذاتية والقيادية

من سفيان الصورانى – مدريد

نظمت حركة فتح اقليم اسبانيا وبالتنسيق والتعاون مع “CINPAA سينبا ” التعاونية الدولية للبيداغوجيا الجديدة للتدريب والاستشارات باسبانيا و على مدار ثلاثة ايام، دورة تدريبية حول التطوير والتنمية الذاتية والقيادية وذلك عبر منصه zoom حيث شارك فيها نخبة من قيادات حركة فتح و ابناء الجالية الفلسطينية المتواجدين والمهتمين من كافة انحاء اسبانيا واوروبا، وقد حملت الدورة اسم الشهيدين د.عطا عيد و د. نبيل خير ، تخليدا لذكراهم حيث رحلوا عنا خلال فترة جائحة كورونا في اسبانيا.
افتتح الدوره د. احمد معروف امين سر اقليم حركة فتح- اسبانيا، و ا. سفيان الصوراني عضو الهيئة الاستشارية لحركة فتح باقليم اسبانيا ومسؤول العلاقات الخارجية بالجالية الفلسطينية، حيث رحبوا بالمشاركين واثنوا على نضالهم ومن ثم الوقوف دقيقه صمت على ارواح الشهيدين وشهداء الوطن.

و اشتملت الدورة على مواضيع مهمه في مجال التطوير الذاتى والمهارات القيادية لدى الفرد واليات التفكير الايجابى والابداعى القيادى، وبناء القدرات لدى الاشخاص بما يتناسب مع احتياجاتهم، والقيادة و ما يحتاجة الفرد للتقدم والنجاح فى حياته العملية والمهنية والخاصة، قدم الدورة خبير التدريب والتطوير المدرب الدولي د. فادى نبيل سلفيتي.
وقد كانت الدورة فعاله بالنقاشات والتطبيقات العمليه التي تفيد كل فرد واثريت بالنقاش و المداخلات من قبل المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم و اهميه مثل هذه الدورات فى ظل هذه الظروف الصعبة، وطالبوا حركة فتح ومؤسسة سينبا بضرورة واهميه عقد المزيد لمثل هذه الدورات.

كما شارك ابناء الحركه والجاليه الفلسطينيه في اوروبا واسبانيا الى جانب عدد كبير من العرب من دول مختلفه في ويبينار Webinar “المشاريع الصغيرة اساسيات وخطوات” بالتنسيق ايضا مع CINPAA سينبا للتدريب و مركز الاذكياء للتدريب وبرنامج التطوير الذاتى للعرب فى العالم ، عقدت على منصه zoom حيث قدم الدوره الخبراء المدربان الدوليان د. فادى سلفيتي و د. فراس عاشور واستضافت ضيف الشرف رجل الاعمال الفلسطيني السيد نائل الكحلوت ( ابو حازم) رئيس جمعية رجال الاعمال العربية الاسبانية الفلسطينية سابقا وامين سر جمعية رجال الاعمال الفلسطينية الاوربية، عضو غرفة التجارة والصناعة الاسبانية فى المغرب وعضو استشارى فى دائرة الاراضى والاملاك فى دبى.

وتجدر الاشارة الى ان مؤسسة سينبا CINPAA التعاونية الدولية للبيداغوجيا الجديدة للتدريب والاستشارات هى مؤسسة دوليه مقرها الرئيس في مدريد باسبانيا، تعمل فى مجال التدريب والاستشارات والتأهيل وبها قسم خاص متخصص للعالم العربى
وتواصل المؤسسة وخلال فترة جائحة كورونا عقد العديد من الدورات المتميزه فى عدة مجالات متعددة بالتعاون مع مختلف الجهات.

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا