الرئيسيةمتفرقاتثقافةأسيل برغوث ... موهبة فنية واعدة

أسيل برغوث … موهبة فنية واعدة

شهادتي بحقها مجروحة ، كونها ابنتي الصغرى ” المدللة ” ، ولكني سأقول ما أرى بحيادية تامة ودون تأثير للعلاقة والقرب .. قال الاعلامي احمد برغوث ، أن ابنته اسيل ابنة العشر سنوات تملك موهبة فنية في الرسم تستحق تسليط الضوء عليها ، لتشجيعها وتنمية الموهبة لديها … وقال والد الرسامة الصغيرة اسيل ، لاحظت فيها الموهبة منذ طفولتها المبكرة ، فهي تحب الألوان والرسم على الورق ، وتمزج بعض الالوان ، وتقضي معظم وقتها في العمل الفني بمختلف اشكاله .

وتقول اسيل أنها تشعر بمتعة خاصة وهي تمارس هواية الرسم ، وتحب مشاركة من حولها الرأي فيما أبدعت لتستمع لملاحظاتهم وترد على استفساراتهم ، وتفرح بسماع كلمات الاطراء والتشجيع .

أسيل متفوقة في دراستها ، وهي ابنة الصف الخامس الابتدائي تقول ، أن ممارسة هوايتها وقضائها وقتا طويلا في الرسم لا يؤثر على دراستها بل بالعكس ، هي تحلم وتأمل بأن تدرس الرسم في الجامعة في المستقبل لتطوير قدراتها .

وتأمل أن تعمل معرضا كبيرا للوحاتها الفنية يحضره المختصون وذوي الخبرة والكفاءة من الفنانين المحترفين . ويقول والد الطفلة الرسامة اسيل أنها بالفعل تفكر الان في عمل قناة لها على اليوتيوب تنشر من خلالها ما ترسم من لوحات فنية وتشرح للاطفال ذوي المواهب الفنية ، كيفية تعلم الرسم ، وممارسة هواياتهم في أشياء مفيدة ، واستغلال طاقاتهم الابداعية في أعمال تساهم في تطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم ، وإفادة مجتمعهم

أخبار ذات علاقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

أهم الأخبار

اخترنا لكم

المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا